الأهلي يفوز بهدفين نظيفين على غزل المحلة بأقل مجهود

الأهلي يفوز بهدفين نظيفين على غزل المحلة بأقل مجهود

يلعب النادي الأهلي مع غزل المحلة ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري العام المصري ليحاول المارد الأحمر الحصول على ثاني ثلاث نقاط بعد الفوز بالأسبوع الأول على طلائع الجيش بهدف نظيف.

بدأ جوزيه بيسيرو المباراة بتشكيل قريب من طلائع الجيش بخلاف تبديلين فقط، ليلعب بشريف إكرامي – أحمد فتحي – نجيب – حجازي – حسين السيد – عاشور – غالي – عبد الله السعيد – وليد سليمان – مؤمن – جون أنطوي.

طوال الشوط الأول كان الأهلي مسيطر على مجريات وسط الملعب مع ولكن دون خطورة، حتى بدأ الأهلي تهديد مرمى المحلة وحارسه محمد فوزي مرات قليلة.

بدأت أولى فرص الأهلي عبر بينية رائعة من السعيد لوليد سليمان الذي لعب عرضية ولكن رأسية أنطوي أخطأت المرمى، وكذلك أضاع وليد سليمان نفسه فرصة من تسديدة قوية من داخل الـ18.

ومع الدقيقة 38 احتسب الحكم محمود عاشور ضربة جزاء للأهلي بعد لمسة يد واضحة على مدافع الغزل جراء تسديدة عبد الله السعيد، ليدخل السعيد ويسدد ويحرز الهدف الأول للمارد الأحمر.

وبتقدم الأهلي بهدف السعيد ينتهي الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني ظل الوضع على ما هو عليه عن طريق استحواذ المارد الأحمر على وسط الملعب على الرغم من وجود نزعة هجومية زائدة من المحلة رغبةً منهم لتعويض التأخر.

بالشوط الثاني لم تسنح فرص للفريقين سوى كرة عرضية من فتحي استقبلها جون أنطوي برأسية تصدى لها محمد فوزي حارس المحلة.

الكرة الثانية كانت للمحلة الذي استغل ضربة حرة ليسدد اللاعب مصطفى علي كالوشا ولكن شريف إكرامي يتصدى للكرة ببراعة.

وقبل انتهاء المباراة بدقائق معدودة أستطاع حسام غالي أن يضيف الهدف الثاني مستغلاً العرضية من الضربة الركنية ليسدد الكرة قوية داخل مرمى المحلة.

بيسيرو أقدم على اقحام كلٍ من ماليك إيفونا وصالح جمعة وأحمد عبد الظاهر الا أن كل البدلاء لم يظهروا بصورة خطيرة ما عدا إيفونا الذي ظهر ببعض الخطورة على مرمى المحلة.

وبهذا الفوز يكون الأهلي قد ضمن ثاني فوز له بالدوري بعد مباراتين مع طلائع الجيش والمحلة ليصل للنقطة السادسة.

لاعب ذو صلة

X