السعيد يقود الأهلي لفوز مستحق على طلائع الجيش

السعيد يقود الأهلي لفوز مستحق على طلائع الجيش

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وطلائع الجيش بالتعادل السلبي على الرغم من صناعة العديد من الفرص من قبل نجوم القلعة الحمراء تحت قيادة المدير الفني جوزيه بيسيرو في أولى مبارياته مع الفريق.

بدأ البرتغالي بتشكيل مكون من شريف إكرامي – أحمد حجازي – محمد نجيب – أحمد فتحي – صبري رحيل – حسام غالي – حسام عاشور – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – وليد سليمان – جون أنطوي.

منذ بداية المباراة والقلعة الحمراء قادرة على فرض سيطرتها على وسط الملعب، وعلى الرغم من وجود فرص كثيرة الا أن حتى الدقيقة 15 لم تأتي الفرص الخطرة.

ليضيع بعد هذه الدقيقة العديد من الفرص للأهلي مثل انفراد جون أنطوي من بينية عبد الله السعيد ولكن دفاع طلائع الجيش أستطاع أن يخرج الكرة قبل انفراد المهاجم الغاني.

وكذلك سنحت فرصة تسديدة لوليد سليمان ليتصدى لها محمد بسام لترتد لحسام عاشور وأمامه المرمى خالي ولكنه لم يحول الكرة داخل المرمى.

وكان آخر فرص الأهلي بهذا الشوط رأسية أحمد حجازي من الضربة الركنية لتصطدم بالعارضة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني استمر الوضع على ما هو عليه عن طريق استحواذ الأهلي على وسط الملعب، ولكن بعد مرور ثواني قليلة سنحت أول فرصة ولكن تسديدته تصدى لها محمد بسام حارس الطلائع.

ثم سنحت بعض الفرص أيضاً عبر رمضان صبحي وكذلك استغلال الاختراق من الأطراف، حتى بدأ مع الدقيقة 62 التبديلات لينزل مؤمن زكريا وصالح جمعة.

ثم بالدقيقة 75 أستطاع عبد الله السعيد أن يحرز هدف الفوز من كرة رائعة مستغلاً خروج خاطئ من الحارس محمد بسام.

وحتى نهاية المباراة كان الأهلي مستحوذ على وسط الملعب الا أن بالدقائق الأخيرة اهتم المارد الأحمر بكثير بالجانب الدفاعي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

X