جدو .. قصة مثيرة من أنجولا الى الأهلي وانجلترا عبر النيابة والاصابات اللعينة

جدو .. قصة مثيرة من أنجولا الى الأهلي وانجلترا عبر النيابة والاصابات اللعينة

"عاوز تهدو هاتلو جدو" ، الإسم لم يكن معروفاً قبل يناير 2010 ، الجميع يعلم فقط أن هناك لاعب جيد في صفوف الإتحاد السكندري وإسمه جدو ، مهاجم قوي سريع ولكن لم يتوقع أحد له كل هذا النجاح.

جدو إبن حوش عيسى بمحافظة البحيرة ، أصبح ملء السمع والأبصار بعد إختيار حسن شحاته المدير الفني للمنتخب في قائمة الفراعنة إستعداداً لبطولة أفريقيا أنجولا 2010 ، المتابعون للمنتخب أكدوا أنه من ضمن الأسماء التي سترحل.

شحاته يفاجىء الجميع ويختار جدو في قائمة المنتخب

شحاته فاجأ الجميع بإبعاد أحمد حسام ميدو من القائمة النهائية وضم محمد ناجي جدو ، وبدأ جدو طريق التألق والنجومية ليصبح هداف المنتخب المصري في البطولة بأهدافه القاتلة بعد دخوله بديلا في جميع المباريات واصبح "تيمة" الحظ لشحاته ولجماهير مصر.

جدو بدأ التألق الحقيقي ، الإعلام والجماهير بدأ يتغنى بإسمه ، جدو الذي ظهرت أسرته على شاشة التليفزيون لأول مرة عقب البطولة ، ليكتسب جدو شعبية كبيرة جدا في فترة زمنية قليلة.

صراع الأهلي والزمالك على جدو

بدأ صراع الأهلي والزمالك على اللاعب ، الزمالك حصل على توقيع اللاعب على بياض مستغلاً قرب نهاية تعاقد اللاعب مع ناديه الإتحاد السكندري ، الذي سرعان ما قام بتجديد تعاقده وفي نهاية الموسم قام ببيع جدو للنادي الأهلي.

ليتحول صراع الأهلي والزمالك على ضم اللاعب إلى لجنة شئون اللاعبين وإلى ساحات النيابة العامة بعد إتهام جدو لمسئولي الزمالك بالتزوير في إيصال إستلام نقدية لتنتهي القضية بالتصالح.

جدو يحقق لقب الدوري عقب أول مشاركة مع الأهلي

ويبدأ جدو مرحلة جديدة من تاريخه مع كرة القدم داخل جنبات القلعة الحمراء وتألق بصورة كبيرة بأهدافه في بطولة أفريقيا مما دفع بعض الأندية الخارجية للظفر بخدماته.

وحصل جدو على لقب الدوري في أول موسم له مع الأهلي وأحرز 8 أهداف وشارك في 24 لقاء.

إعارة جدو لهال سيتي وإصابة قوية في نهاية المشوار

 وانتقل لصفوف هال سيتي الذي كان ينافس على الصعود للدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة وإستطاع مع زملائه أن يصعد بالفريق.

ولكن أزمة كبيرة حدثت لجدو في نهاية الموسم ، تحامل جدو على نفسه وشارك وهو مصاب مع هال سيتي ليتعرض لإصابة قوية في القدم  ليخضع على أثرها لجراحة أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

جدو في البريميرليج وإصابة الصليبي تنهي موسمه

وعاد جدو مرة أخرى لهال سيتي على سبيل الإعارة ولكن للمشاركة في الدوري الإنجليزي ولكن لم يستطع إثبات وجوده ليعود للأهلي مرة أخرى ويتم قيده في قائمة ألأهلي الأفريقية ، ويتعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي بالكونفدرالية.

إبعاد جدو عن قائمة الأهلي الأفريقية والتعاقدات الجديدة

ويستمر جدو في التأهيل لفترة طويلة من إصابة الرباط الصليبي وتعقدت الأمور بعد تأجيل قيد جدو في قائمة الأهلي الأفريقية ثم زادت الأمور ضبابية بعد تأكيدات جدو برغبته في الرحيل وعدم الإستمرار في الأهلي.

وانتهت علاقة جدو مع الأهلي "إكلينيكيا" بعد تعاقدات الأهلي الأخيرة مع جون أنطوي وماليك إيفونا ومحمد حمدي زكي وأحمد الشيخ ، لتطوي صفحة جدو مع القلعة الحمراء.

 

X