مبروك الحزين: مازال أمامنا فرصة لمصالحة الأهلاوية

مبروك الحزين: مازال أمامنا فرصة لمصالحة الأهلاوية

أكد فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق يمتلك فرصة كبيرة لمصالحة الجماهير بعد الخسارة من الزمالك في نهائي كأس مصر عن خسارة الدوري.

حيث قال مبروك أنه حزين لخسارة لقب كأس مصر، ليرجع هذه الخسارة إلى الأخطاء الدفاعية بالإضافة إلى غياب العديد من العناصر الأساسية.

حيث أوضح مبروك أن غياب حسام غالي أثر بالسلب على وسط ملعب الفريق، وكذلك أثر وليد سليمان في الأداء الهجومي، مشيراً إلى أن التوفيق لم يكن بجانب الفريق لإنهاء الفرص التي صنعها أمام الزمالك.

وأضاف المدير الفني أنه حاول تدارك الأخطاء عبر اقحام لاعبين بالجانب الهجومي لتعديل النتيجة، ولكن أيضاً التوفيق غاب عن الكرة التي ارتدت من القائم والتي سددها محمد حمدي زكي.

وأختتم مبروك حديثه مؤكداً على امتلاك الفريق فرصة لمصالحة الجماهير من خلال الفوز بلقبي الكونفدرالية وكأس السوبر، مؤكداً على أن خسارة مباراة ليست نهاية المطاف مشيراً إلى أن التركيز الأن على لقاء أورلاندو بايرتس يوم السبت المقبل.

وكان الأهلي قد قرر أن يسافر مساء الثلاثاء لجنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة فريق أورلاندو بايرتس بنصف نهائي كأس الكونفدرالية، ليعلن عن قائمة الفريق التي قاد هجومها ماليك إيفونا وجون أنطوي.

لاعب ذو صلة

X