جمعة يحكي عن إتفاقه السري مع عبد الفضيل للتسجيل في الزمالك ويستشهد باليابان

جمعة يحكي عن إتفاقه السري مع عبد الفضيل للتسجيل في الزمالك ويستشهد باليابان

ساعات وتنطلق مباراة ديربي جديدة بين النادي الأهلي والزمالك بالأخص في مساء الإثنين المقبل تحت الأضواء الكاشفة لإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في نهائي كأس مصر لعام 2015.

الزمالك لم يتمكن من الفوز على الأهلي منذ سنوات عديدة سواء ببطولة الدوري العام أو كأس مصر أو حتى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

دور الـ16 من بطولة كأس مصر لعام 2010 بين الأهلي والزمالك والتي إنتهت بثلاثية مقابل هدف لصالح الأحمر شهدت هدف رائع من شريف عبد الفضيل عادل بها النتيجة.

وائل جمعة والذي كان حاضراً في المباراة منذ البداية يكشف لـ El-Ahly.com عن إتفاق سري تسبب في تسجيل عبد الفضيل لهدفه في شباك الأبيض.

ويقول الصخرة "كنت متفق مع اللاعبين على أمر ما في حالة حصول الفريق على ركلة حرة مباشرة بالقرب من مرمي الخصم يمكن منها تسجيل هدف وهو التسديد في مكان وجودي بحائط الفريق الآخر".

مدير الكرة السابق بالأهلي يتابع حديثه مفسراً إتفاقه مع لاعبي الأهلي قائلاً" كنت متفق معهم في حالة وقوفي بحائط الخصم أن يركزوا على تسديد الركلة مباشرةً في المرمي من خلال موضعي من أجل إيجاد ثغرة في وسط لاعبي الفريق الآخر ويتفاجأ بها حارس المرمي وهو ما طبقه عبد الفضيل ببراعة خلال المباراة".

وأستشهد وائل جمعة بهدف زميله محمد أبو تريكة أسطورة القلعة الحمراء في كأس العالم باليابان بشباك كلوب أمريكا والذي سجل خلاله الماجيكو الهدف الأول للأحمر بتسديدة من ركلة حرة مرت خلالها الكرة من الثغرة التي أوجدها جمعة في الحائط البشري للفريق الأخر.

طالع أيضاً:

وائل جمعة يرصد "النغمة" التي قد يهدي بها جمهور الأهلي الفوز للزمالك

احتــرم الزمالـــــــك .. تمرمطـــــــــــــــــــه

X