وائل جمعة يرصد "النغمة" التي قد يهدي بها جمهور الأهلي الفوز للزمالك

وائل جمعة يرصد "النغمة" التي قد يهدي بها جمهور الأهلي الفوز للزمالك

ساعات وتنطلق مباراة ديربي جديدة بين النادي الأهلي والزمالك بالأخص في مساء الإثنين المقبل تحت الأضواء الكاشفة لإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في نهائي كأس مصر لعام 2015.

الأهلي يدخل اللقاء متسلحاً بمعنويات عالية وتفوق رقمي خلال البطولة من حيث عدد تسجيل الأهداف، بينما الزمالك وصل للدور النهائي بعد أن تخطي الإتحاد السكندري وسموحة في دوري ربع ونصف النهائي بركلات الترجيح دون تسجيل أي هدف.

وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق تحدث لـ El-Ahly.com عن مباراة القمة المرتقبة معلناً تخوفه من أمر واحد فقط قد يؤثر بالسلب على لاعبي المارد الأحمر.

"نغمة الأهلي كسبان كسبان، والكأس أحمر" هذا ما بدأ به جمعة تصريحاته مجيباً عن أكثر ما يقلقه قبل المواجهة المقبلة.

ويقول أفضل مدافع في إفريقيا "مباراة الأهلي والزمالك لها حسابات خاصة ولا تعتمد على مستوي الفريقين قبلها، الأهلي أفضل من الناحية النفسية والرقمية بعد نشاط الخط الهجومي للفريق على عكس الزمالك، ولكن".

متابعاً "نغمة الكثيرون عبر وسائل التواصل الإجتماعي بأن الأهلي فائز بالمباراة من قبل إنطلاقها قد تؤثر بالسلب على لاعبي الفريق، يجب على اللاعبين التركيز جيداً خاصةً وأن هناك 90 دقيقة تحسم التتويج ببطولة مهمة لصالح الطرفين".

ويضيف جمعة" الأهلي يريد تعويض خسارة بطولة الدوري الموسم المنقضي، والزمالك يريد الفوز على الأهلي لتعويض الخسارة ببطولة الدوري بثنائية نظيفة لذلك فاللقاء هام وحاسم للطرفين".

X