أزمة هيندريك تجبر الأهلي على عدم قيد حجازي وربيعة.. والحل في يد جدو وعبدالفضيل

أزمة هيندريك تجبر الأهلي على عدم قيد حجازي وربيعة.. والحل في يد جدو وعبدالفضيل

لم يتمكن مسئولو الأهلي حتى صباح الجمعة من قيد الثنائي المنضم مؤخراً رامي ربيعة وأحمد حجازي لقائمة الفريق المحلية ليغيبا عن مواجهة بتروجيت بنصف النهائي الأربعاء الماضي وعدم وضوح موقفهما من مواجهة الزمالك الإثنين المقبل.

فتحي مبروك صرح لـ El-Ahly.com بأن ربيعة وحجازي جاهزين للقاء القمة المقبل بنهائي كأس مصر يوم الإثنين القادم من الناحية البدنية والفنية ولكنه غير قادر على الإستعانة بهم حتى هذه اللحظة بسبب عدم قيدمه في قائمة الأهلي المحلية "طالع التصريحات".

متي تنتهي الأزمة ويُقيد الثنائي؟

علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي ومدير الكرة بالفريق أكد لـ El-Ahly.com بأن كل شيء جاهز من أجل قيد ثنائي الدفاع في قائمة الأهلي المحلية خاصةً بعد وصول بطاقتهما الدولية منذ عدة أيام.

وتابع عبد الصادق "لا يمكننا قيد ربيعة وحجازي إلا بعد أن يوافق الثنائي المقرر إستبعاده شريف عبد الفضيل وجدو بالإمضاء على الإستغناء الخاص بهما لرفع إسمهما".

ويخشي مسئولو الأهلي رفع إسم الثنائي دون الوصول لحل مرضي معهما حتي لا تتكرر أزمة الألماني هيندريك الذي يطالب بالحصول على قيمة عقده بالكامل.

ويأمل الأهلي أن يوافق الثنائي عبد الفضيل وجدو على التوقيع خلال الساعات المقبلة لقيد حجازي وربيعة ويصبح متاحاً أمام الجهاز الفني ضمهما لمباراة الزمالك.

X