مبروك: افتقدنا غالي ولا يهمني من سنواجه بنصف النهائي

مبروك: افتقدنا غالي ولا يهمني من سنواجه بنصف النهائي

أكد فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه استطاع أن يخرج بالنتيجة المهمة من لقاء الملعب المالي بعدما حصل على الثلاث نقاط.

حيث أكد مبروك لـEl-Ahly.com أن الفريق استطاع أن يحصل على أهم شيء في اللقاء قاصداً الثلاث نقاط، مؤكداً على أن المارد الأحمر كان الأفضل وقدم مباراة جيدة.

وأضاف أن الأهلي صنع العديد من الفرص ولكن لم يحالفنا التوفيق، مشيراً إلى أن اللاعبين ظهروا بشكل جيد وكانوا رجال، ليؤكد على افتقاد مجهودات حسام غالي بوسط الملعب.

حيث أكد مبروك أن غالي أحد أهم اللاعبين بالفريق بالفترة الماضية وغيابه بالتأكيد أثر على أداء المارد الأحمر أمام الملعب المالي.

وأكد المدير الفني أنه لا يهتم من سيواجه بنصف نهائي كأس الكونفدرالية، مختتم حديثه مؤكداً أن الفريق سيغلق ملف الكونفدرالية ليصب تركيزه على كأس مصر.

وكان الأهلي قد اضاع الكثير من الفرص بالشوط الأول مثل تسديدة متعب من داخل الـ18 ورأسية إيفونا التي ارتطمت بالقائم وهدف ملغي لمؤمن زكريا وصاروخية السعيد التي تصدى لها الحارس واضاعة متعب لانفرادين أول وثاني وفشل توقع عمرو جمال لخطأ دفاع الخصم بالإضافة إلى فرصتين لإيفونا بدقيقة واحدة حتى سجل عمرو جمال الهدف الأول بالشوط الثاني.

X