هل يخاطر فتحي مبروك بغياب حسام عاشور في ذهاب نصف النهائي!

هل يخاطر فتحي مبروك بغياب حسام عاشور في ذهاب نصف النهائي!

يحل الملعب المالي ضيفاً مساء السبت على النادي الأهلي بملعب السويس الجديد في تمام الساعة التاسعة مساءً في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

الأهلي يدخل المباراة حاسماً تأهله لدور النصف النهائي من بطولة الكونفدرالية بصحبة النجم الساحلي ولكن يتبقي فقط تحديد المراكز بين الفريقين بعد أن يواجها الملعب المالي والترجي على الترتيب.

بينما فتحي مبروك المدير الفني يواجه أزمة في منتصف الملعب بغياب حسام غالي وصالح جمعة بسبب الإصابة وحاجته لسد فراغ الثنائي عن طريق عبد الله السعيد، لا بد وأن يحذر كثيراً من حسام عاشور.

عاشور يدخل المباراة وفي جعبته إنذار تحصل عليه في مباراة الترجي الماضية بملعب رادس في تونس وأنتهي بفوز الأهلي بهدف نظيف لجون أنطوي، بعد أن تحصل من قبل على طرد مباشر خلال مباراة الترجي بالقاهرة للتعدي على لاعب الفريق التونسي.

موقف عاشور متغير عن موقف باسم علي، الأول تعرض للإيقاف في الأول بسبب الطرد المباشر وهو ما لا يعرضه لماضعفة العقوبة عكس الظهير الأيمن الذي تعرض لإنذارين مرتين لتتضاعف عقوبته.

حسام عاشور كان في حاجة إلي الجلوس بديلاً خلال المباراة لتجنب الحصول على إنذار جديد يبعده عن مباراة ذهاب نصف النهائي المقبلة التي لم يتحدد حتي الأن في إنتظار مباريات المجموعة الثانية مساء الأحد والتي تأهل منها الزمالك وأورلاندو وبيراتس الجنوب إفريقي.

فهل يجازف فتحي مبروك بالدفع بحسام عاشور في منتصف الملعب ويهدد وجوده في تشكيلة الفريق بدور النصف النهائي من البطولة ويعقد مع لاعبه جلسة يطالبه فيها بالهدوء، أم يتراجع ويقرر الحفاظ عليه على دكة البدلاء؟.

 

تعرف على قائمة مباراة الأهلي والملعب المالي

X