الجهاز الطبي يشرح أسباب غياب صالح جمعة عن الأهلي في الفترة الأخيرة

الجهاز الطبي يشرح أسباب غياب صالح جمعة عن الأهلي في الفترة الأخيرة

قام عبد المجيد إبراهيم طبيب الأهلي والمختص بملف إصابة صالح جمعة لاعب الفريق الذي غاب عن الأهلي منذ مشاركته مع النجم الساحلي التونسي في 8 اغسطس الماضي (تقرير .. صالح جمعه علامات إستفهام كثيرة بسبب الغياب منذ 8 أغسطس).

أكد طبيب الأهلي لمراسل El-Ahly.com بأن على الجميع يعلم أن صالح جمعة تعرض لإصابتين وليس إصابة واحدة ، الأولى في مباراة الأهلي والنجم والثانية في تدريبات الفريق قبل مباراة خيتافي الأسباني الودية.

الطبيب أوضح أن صالح جمعة تعرض لجزع في الرباط الداخلي للركبة عقب مشاركته في لقاء النجم الساحلي التونسي وعاد للفريق بصورة طبيعية بعد أسبوعين بعد تعافيه من الإصابة.

وأضاف الطبيب بأن صالح جمعة لم ينضم للمنتخب الأول بسبب إقامة لقاء تشاد على ملعب الترتان ، وفضل الجهاز الفني للمنتخب عدم الإستعانة به خاصة أن إصابته بالركبة قد تمنعه من المشاركة " لماذا تم استبعاد صالح جمعة من معسكر المنتخب رغم عدم اصابته؟".

وأوضح عبد المجيد إبراهيم طبيب الأهلي بأن صالح جمعة إنخرط في تدريبات الأهلي إستعداداً لمباراة خيتافي الأسباني ولكن التدريبات في أسبانيا كانت على ملعب ترتان وتعرض اللاعب لفصابة بشد في العضلة الضامة واكان يستطيع المشاركة في لقاء خيتافي ولكن الجهاز الفني فضل عدم المجازفة.

ويؤكد طبيب الأهلي أن صالح جمعة من الممكن مشاركته في لقاء الملعب المالي ولكن عدم الجاهزية البدنية جعلت الجهاز الفني يستبعد صالح جمعه مع حسام غالي من قائمة الأهلي للمباراة التي تقام اسلبت المقبل على ملعب السويس.

طالع أيضاً

لماذا لم يشارك صالح جمعة في مباراة خيتافي ؟

تقرير .. أزمة الأهلي ستستمر حتى لو تعاقد مع 20 لاعب

 

X