تقرير .. صالح جمعه علامات إستفهام كثيرة بسبب الغياب منذ 8 أغسطس

 تقرير .. صالح جمعه علامات إستفهام كثيرة بسبب الغياب منذ 8 أغسطس

أحد المواهب في كرة القدم المصرية بالوقت الحالي ، صالح جمعه ، فضل الإنتقال للأهلي رغم وجود عرض أكبر من نادي الزمالك حسب تصريحات اللاعب التليفزيونية.

شارك صالح جمعه في مباراة وحيدة منذ تعاقده مع الأهلي ، بدأ أساسياً أمام النجم الساحلي التونسي في 8 أغسطس وكاد يحرز هدف مبكر وقدم أداء جيد خلال اللقاء الذي إنتهى بهزيمة الأهلي بهدف دون رد.

عقب وصول فريق الأهلي من تونس وإستعداده لمباريات كأس مصر ، أكد الجهاز الطبي غياب صالح جمعه بسبب جزع في الرباط الداخلي للركبة وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سيكون متاحاً للجهاز الفني خلال أسبوعين.

وعاد صالح جمعه للمران مع الفريق الأول بالأهلي وغاب عن الفريق في مباريات الجونة والشرطة بكأس مصر والترجي التونسي بالكونفدرالية.

وتم إختيار صالح جمعه في قائمة المنتخب المصري ، غير أن طبيب المنتخب قام بإجراء أشعة على ركبة اللاعب وأكد صعوبة استمراره في معسكر المنتخب بسبب إقامة مباراة مصر وتشاد على ملعب ترتان والتدريب سيكون على نفس خامة الملعب قبل السفر لتشاد.

واستمر اللاعب في تدريب الأهلي إستعداداً لمباراة خيتافي الودية ولكن صالح جمعة لم يشارك في اللقاء ، وخرج الجهاز الطبي بتصريحات تؤكد إصابة اللاعب في العضلة الضامة وعدم إشراكه خوفاً من تفاقم الإصابة.

قرر الجهاز الفني أخيراً إبعاد صالح جمعه عن مواجهة الملعب المالي بالجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أسئلة عديدة ، كيف لاعب بعمر صالح جمعة الذي لم يتجاوز عامه الـ23 يغيب كل هذا الوقت ، ولماذا بدأت افصابات تضرب صالح جمعة رغم أنه لم يغيب الموسم الماضي كل هذه الفترة عند مشاركته مع ناسيونال ماديرا البرتغالي كما شارك ايضاً مع المنتخب الأول والأوليمبي.

هل يتحرك مسئولي الأهلي لإنقاذ الموسم من الإصابات الكارثية التي تهدد الفريق الذي يسعى للعودة إلى الفوز بدرع الدوري.

طالع أيضاً

تقرير .. أزمة الأهلي ستستمر حتى لو تعاقد مع 20 لاعب

 

 

X