الأهلي يتحدث عن رحيل عرابي وكشف حجازي والمدرب القادم

الأهلي يتحدث عن رحيل عرابي وكشف حجازي والمدرب القادم

تحدث محمود علام مدير النادي الأهلي صباح الأحد في تصريحات إذاعية عن العديد من الملفات الخاصة بالقلعة الحمراء وفريق كرة القدم المطروحة في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

علام أكد في بداية حديثه بأن مسألة التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة فريق الكرة بالنادي الأهلي لم يتم حسمها حتي الأن سواء بالتعاقد مع مدرب أجنبي أو إستمرار فتحي مبروك.

وقال مدير الأهلي "حتي الأن لا يوجد جديد في أمر المدرب القادم، قرارات مجلس إدارة الأهلي السبت كانت عن بعض النقاط الهامة والتي تهم جماهير القلعة الحمراء أبرزها العودة للنشاط المحلي".

وعن وجود مشاكل في التعاقد مع أحمد حجازي مدافع فيورنتينا الإيطالي السابق والذي إنضم للقلعة الحمراء ومن ثم سيتم توقيع الكشف الطبي عليه بعد الإعلان الرسمي عن ضمه قال بأنه إجراء طبيعي يحدث لأي لاعب جديد ينضم للفريق.

مضيفاً "حجازي لاعب جيد وإضافة للفريق، لا توجد له تقارير طبية داخل مصر بسبب إحترافه بالخارج، ولذلك سيتم توقيع الكشف الطبي بشكل طبيعي".

وعن التقارير التي تشير لوجود أزمة بين بعض المسئولين في الأهلي وهيثم عرابي مدير التعاقدات الخارجية بالنادي أكد بأنه لا يعلم أي شيء بخصوص هذا الموضوع وأن مثل تلك الأمور يتم مناقشتها داخل لجنة الكرة فقط.

X