صحفي بلجيكي يكشف عن منافسة تريزيجيه في إندرلخت ولماذا تبدو مهمته الصعبة سهلة ؟

صحفي بلجيكي يكشف عن منافسة تريزيجيه في إندرلخت ولماذا تبدو مهمته الصعبة سهلة ؟

إقترب محمود حسن تريزيجيه لاعب النادي الأهلي من إتمام إنتقاله لصفوف إندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة لمدة عام بعد موافقة مجلس القلعة الحمراء منذ عدة أسابيع.

وتأخر سفر اللاعب إلي بلجيكا بسبب مشاكل في تأشيرة الدخول والتي تشير التقارير إلي أنه حصل عليها آخيراً وسيسافر إلي مقر ناديه الجديد عقب مباراة تشاد مع المنتخب المصري.

 El-Ahly.com أجري حواراً مع الشاب نيلس فليمينكس وهو أحد الصحفيين المهتمين بأخبار نادي إندرلخت وواحد من المصادر الموثوق فيها لمتابعي كرة القدم ببلجيكا من أجل الحديث عن فرص اللاعب المصري في فريقه الجديد ورأي الصحافة هناك في تريزيجيه.

ويعمل نيلس في HLN.BE وهي أكبر صحيفة في بلجيكا وذات إنتشار واسع خاصةً وانها تهتم بكافة الأمور هناك. 

في البداية جاوب نيلس عن مدي رأيه في إمكانيات اللاعب محمود حسن تريزيجيه بعد أن تمسك به مسئولي إندرلخت حتي حصلوا على خدماته على سبيل الإعارة ليقول "مبدئياً لا أستطيع الإجابة بشكل قاطع عن هذا السؤال خاصةً وأننا لم نري لعب محمود في أي مباراة سوي بعض الملخصات".

ولكنه تابع"المؤشرات تؤكد بأنه لاعب موهوب، أتوقع بأنه سيأخذ الوقت المناسب من أجل التكيف على أجواء بلجيكا والدوري مع ناديه الجديد".

وتحدث نيلس عن منافسي تريزيجيه في نفس مركزه بالفريق البلجيكي ومدي إمكانية مشاركة اللاعب أساسياً في تشكيل اندرلخت سريعاً.

متابعاً حديثه "البلجيكي دينيس برايت صاحب الـ 21 عام والحائز على لقب أفضل لاعب الموسم الماضي صاحب القميص رقم 10، بجانب مواطنه يوري تيليمانس صاحب الـ18 عام وهو مشروع لاعب جيد ومتوقع له الإنتقال لأحد الأندية الكبري في أوروبا خلال عام أو إثنين على الأكثر".

مواصلاً "هناك أيضاً الأرجنتيني ماتياس سواريز لديه قدم رائعة ولكنه يعاني من إصابات كثيرة، والأخير هو الهندوراسي أندي نجار يقللون من جهوده كثيراً ولكنه لاعب جيد للغاية وله دور في الملعب، أعتقد بأن تريزيجيه هنا من أجل أن يكون بديل قوي في حالة رحيل أحد هؤلاء".

ولكن نيلس عاد ليؤكد بأن مهمة تريزيجيه في الدخول للتشكيلة الأساسية قد تكون سهلة لسبب واحد فقط وهي أن نتائج زملاءه في نفس المركز في الفترة الأخيرة غير جيدة لذلك يتوقع بأن يحصل المصري على فرصته في أسرع وقت ممكن.

X