شاهد طريقة مبروك الخاصة لاعداد اللاعبين لموقعة الترجي

شاهد طريقة مبروك الخاصة لاعداد اللاعبين لموقعة الترجي

أنهى النادي الأهلي مرانه الثاني على ملعب الجامعة التونسية برادس استعداداً للترجي في كأس الكونفدرالية، وكان المارد الأحمر قد فاز بالذهاب في القاهرة بثلاثية نظيفة.

وقد رصدت عدسة El-Ahly.com استعدادات الفريق في المران الثاني له بتونس والذي شهد جدية كبيرة استعداداً للمباراة الهامة بالجولة الخامسة من دور الـ8.

الأهلي فور وصوله لأرض المران فوجئ بتواجد فريق تونسي يتدرب، وعند السؤال عن كيفية تواجد فريق آخر بالملعب في هذا أجاب الجانب التونسي بأن تم ابلاغهم بإخلاء الملعب في السادسة وليس الخامسة والنصف.

ولكن لم يلبس الفريق التونسي الا ربع ساعة لإخلاء الملعب من أجل لاعبي النادي الأهلي، ليتوجه الجهاز الفني للفريق التونسي لالقاء التحية على الجهاز الفني الأهلاوي قبل الخروج من الملعب.

وبينما كان أشتكى الظهير الأيمن محمد هاني من بعض الآلام في يده، كان فتحي مبروك يدرب اللاعبين على الكرات العرضية بنفسه، وهو الأمر الذي اهتم به كثيراً المدير الفني الأهلاوي.

وكان مبروك قد انفرد عقب انتهاء المران بمجموعة من اللاعبين أظهرت التشكيل المحتمل للأهلي أمام الترجي يوم السبت المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مران الأهلي الثاني شهد تقسيمة وسط مؤارة من جماهير القلعة الحمراء التي وصلت للأراضي التونسية صباح الخميس على نفس الطائرة من الفريق الأول للزمالك لتحدث مشاجرة بينهم.

الصور بعدسة / محمد عزت

لاعب ذو صلة

X