رسالة تونس .. جلسة القائم بالأعمال وانطوي يُعجل بجاهزية جمال وثلاثي إلي الاجتماع

رسالة تونس .. جلسة القائم بالأعمال وانطوي يُعجل بجاهزية جمال وثلاثي إلي الاجتماع

حرص علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، على عقد اجتماعً مع لاعبي الفريق الأول للكرة أثناء تواجدهم في تونس من أجل تحفيزهم لمباراة النجم الساحلي والتي تقام غداً السبت.

وعقد عبد الصادق القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق لحين العودة إلى القاهرة، جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز في مباراة النجم فقط وعدم الالتفات إلى الأزمة الأخيرة التي أًصابت الفريق.

وأقيمت الجلسة عصر اليوم الجمعة في فندق إقامة البعثة الحمراء في مدينة سوسة التي تحتضن المباراة التي تقام في العاشرة مساء غداً السبت.

وعلى جانب أخر ورغم الإجهاد العام الذي عانى منه عمرو جمال مهاجم الفريق قبل السفر إلى تونس واكتفاءه بتدريبات الجري في أخر مرانين للفريق قبل السفر، إلا ان اللاعب استرد عافيته وخاض مران الأمس كاملاً، وأبدي جاهزيته التامة للمباراة وهو الأمر الذي أكده خالد محمود طبيب الفريق.

وتسبب المستوي المميز الذي ظهر به جون انطوي خلال مران الفريق، وتفكير الجهاز الفني في الاستعانة به خلال المباراة في اشتعال المنافسة بين المهاجمين على حجز مكاناً أساسياً في تشكيلة الفريق للمباراة.

وفى جهة أخرى تحرك الثلاثي علاء عبد الصادق والإداري أحمد ماهر ومحمد محمود القنصل المصري بتونس، لحضور الاجتماع الفني للمباراة والذي يُعقد بحضور طاقم التحكيم والمراقبين.

X