تقرير .. هل يستغل شريف عبد الفضيل "الفرصة الذهبية"؟

تقرير .. هل يستغل شريف عبد الفضيل "الفرصة الذهبية"؟

عانى شريف عبد الفضيل الموسم الماضي بصورة شديدة بسبب الإصابات التي لحقته به ، فعانى فترة من الوقت بسبب العضلة الأمامية ثم العضلة الخلفية وعاد للمشاركة مرة أخرى في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام أورلاندو بايرتس أثناء قيادة محمد يوسف للفريق.

وسرعان ما غاب عن الفريق ليظهر مع جاريدو في نهائي الكونفدرالية أمام سيوي سبورت الإيفواري.

عبد الفضيل يتمتع بقوة بدنية كبيرة ساعدته على التألق مع الإسماعيلي والفترة الأولى مع الأهلي ، غابت شمسه فترة من الوقت ليست بالقليلة ولكن الموسم الحالي الذي إنتهى لم يتعرض للإصابة ولكنه لم يكن جاهزاً بصورة كاملة جعلت جاريدو ومبروك يستبعدانه من التشكيل الأساسي.

عادت الفرصة الذهبية لشريف عبد الفضيل ، بعد خروج رجب نبيل مدافع واد دجلة من حسابات الأهلي ، قام شريف عبد الفضيل بتجديد تعاقده مع الفريق.

لم تتوقف الفرصة الذهبية عند هذا الحد ، فشل الأهلي في الوصول لإتفاق مع الإسماعيلي بشأن عمرو السولية ، ليضم الجهاز الفني للأهلي عبد الفضيل لقائمة الأهلي الأفريقية المكملة ليكمل الرباعي الدفاعي شريف حازم وسعد سمير ومحمد نجيب.

عبد الفضيل يستطيع المشاركة على الطرفين في الجهة اليمنى الذي يجيدها واليسرى أيضاً عندما يطلب منه.

عبد الفضيل ، من المؤكد سيشارك مع الأهلي بالكونفدرالية وكأس مصر حيث أن فرصة إيقاف مدافعي الأهلي كبيرة وستأتي لعبد الفضيل الفرصة الذهبية الثالثة للمشاركة ، فإذا فشل فستكون النهاية ، الفرصة لن تأتي مجدداً ولكن ما بالك بثلاث فرص.

 

X