أخبار الأهلي في الصحف: الشيخ يرد على شكوي الزمالك وخطوة تفصل السولية عن الأحمر

أخبار الأهلي في الصحف: الشيخ يرد على شكوي الزمالك وخطوة تفصل السولية عن الأحمر

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

 

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

المصري اليوم

 

الشيخ: تعاقدى مع الأهلى قانونى.. والزمالك سيعاقب

 

قال أحمد الشيخ المنضم حديثا إلى صفوف القلعة الحمراء أن قرار الزمالك بتقديم العقود التى وقعها فى وقت سابق لاتحاد الكرة لتوثيقها بأن الزمالك سيكون المتضرر الأول وسيتعرض للعقوبات لحصوله على توقيع لاعب مرتبط بعقد مع ناد آخر وفقا للوائح الفيفا وأكد على أن العقود قديمة وكانت لمجرد إثبات النوايا وأنه أعلن رغبته فى اللعب للأهلى وهو ما جعله يتحمل ٢.٥ مليون جنيه من مستحقاته بالإضافة إلى تنازله عن ١٦٠ ألف جنيه مستحقات متأخرة لدى المقاصة.

 

من ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع داخل نادى المقاصة أن نادى الزمالك لا يستطيع توثيق عقود أحمد الشيخ لدى اتحاد الكرة لعدة أسباب أهمها عدم امتلاكه استغناء النادى عن اللاعب وهو شرط توثيق العقد. وأضاف المصدر، أن تعاقد اللاعب مع النادى الأهلى صحيح ١٠٠% وأن الأهلى ليس طرفا فى المشكلة وإذا تم عقاب اللاعب فنادى الزمالك لن ينجو هو الآخر من العقوبة.

 

الاتحاد السكندرى يشكو محمد حمدى للجبلاية

 

استدعت لجنة شؤون اللاعبين برئاسة محمود الشامى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، محمد حمدى زكى، الشهير بـ«جدو»، مهاجم الأهلى الجديد، للتحقيق يوم الأحد المقبل، بعد أن تقدم مسؤولو الاتحاد السكندرى بشكوى رسمية ضد اللاعب، تفيد بحصوله على مبلغ مالى قدره ٧٠٠ ألف جنيه من قيمة عقده الجديد مع النادى، وسلم مسؤولو الاتحاد السكندرى نسخة من الإيصالات التى وقع عليها اللاعب حتى يتم إيقاف انتقاله للأهلى خلال الفترة المقبلة.

 

 وعلمت «المصرى اليوم» أن الشامى أبلغ أعضاء اللجنة بضرورة التأكد من أن الإيصالات التى وقع عليها اللاعب تخطت قيمة العقد القديم الذى كان يربط اللاعب بالاتحاد السكندرى حتى يتم تعليق قيده بقائمة الأهلى للموسم المقبل. فيما وافقت لجنة شؤون اللاعبين على استثناء الأهلى والزمالك وسموحة من قيد اللاعبين الجدد بمنحهم أحقية القيد يوم ٤ أغسطس المقبل، حتى يتسنى لهم قيد الجدد بالقائمة الأفريقية.

 

الأهرام

 

عماد متعب: أنا هداف الفريق.. ولن أرحل

 

أكد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه لن يرحل عن القلعة الحمراء إلا إذا رغب مسئولوها فى ذلك، وأشار إلى أن هذا المكان هو بيته الذى تربى داخل جدرانه ويعشقه، وقال متعب فى تصريحات خاصة للأهرام إن عقده مستمر مع الأهلى ولن يرحل فى الوقت الحالى كما يردد البعض.

وأضاف :» كان موسماً صعباً وشاقاً ولكنى بمساعدة زملائى أصبحت هداف الفريق فكيف أرحل وانا فى قمة مستواى واشارك كأساسى خلال الفترة الأخيرة وطول الموسم, وأوضح أنه يتعرض لحملة شرسة لاجباره على اتخاذ قرار الرحيل ولكنه يعى كل ما يدور حوله ويعرف ذلك وهى فترة وستمضى وسيعرف الجميع من هو عماد متعب .وشدد قناص مصر على أن ثقته فى نفسه وإمكانياته بلا حدود ويعرف حب جماهيره له لذا فهو جاهز للتحدى ومتمسك بالبقاء فى القلعة الحمراء حتى النهاية.

 

الجمهورية

 

السولية علي بعد خطوة من الأهلي

اسم المدير الفني الجديد خلال أيام.. ومبروك يدرس إراحة الأساسيين أمام إنبي

 

أصبح عمرو السولية لاعب خط وسط المنتخب والإسماعيلي.. قاب قوسين أو أدني من الانتقال للاهلي.. بعدما وقع بالفعل علي رغبتة بالانضمام للفريق من أسبوع.

وقام اللاعب بالحصول علي نسخة من الرغبة التي وقعها لعرضها علي مجلس إدارة الإسماعيلي.. بالسماح برحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية..او الانتظار لنهاية عقده مع الدراويش والإنتقال للأهلي في صفقة انتقال حر في الموسم المقبل.. وكان الاهلي تعاقد رسميا مع الغاني جون أنطوي والجابوني ماليك إيفونا وصالح جمعة ومحمد حمدي ¢ جدو الصغير ¢ وأحمد الشيخ وأحمد فتحي الذي ينتظم في تدريبات الفريق من اليوم.

ولم يحسم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر اسم المدير الفني الجديد الذي يخلف فتحي مبروك.. بسبب تركيز المجلس علي انهاء الصفقات الجديدة.

وينتظر أن يحسم مجلس الإدارة اسم المدير الفني الجديد خلال الأيام المقبلة.. وان كانت هناك بعض الأراء المختلفة.. فهناك اتجاه يدعم بقاء فتحي مبروك.. واتجاه آخر بالتعاقد مع مدير فني أجنبي علي مستوي عال مع بقاء فتحي مبروك في منصب المدرب العام.. كما تعالت الأصوات المطالبة بعودة الساحر مانويل جوزيه.. وعن استعدادات الفريق لمباراة إنبي بعد غد الاحد.. يدرس الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك راحة بعض اللاعبين الأساسيين من المباراة.. والدفع بالبدلاء لمنح الأساسيين راحة كافيه قبل السفر إلي تونس يوم الخميس القادم لمواجهة النجم الساحلي يوم 8 بالجولة الرابعه من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الافريقية.

وينتظر أن يدفع مبروك بأحمد خيري ومحمد رزق بدلا من حسام غالي وحسام عاشور بالإضافة إلي الدفع بشريف عبد الفضيل وحسين السيد.

X