مبروك: المصري يؤهلنا لإفريقيا والرطوبة سبب التراجع..وجمعة يرد على فوز الزمالك

مبروك: المصري يؤهلنا لإفريقيا والرطوبة سبب التراجع..وجمعة يرد على فوز الزمالك

أعرب فتحي مبروك المدير الفني لفريق الكرة بالنادي عن سعادته بالفوز على المصري بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 بالدوري.

وأكد مبروك أن المباراة كانت جيدة بالنسبة للاعبي الأهلي، الذين سيطروا علي مجريات الشوط الأول كاملة، وتمكنوا من تسجيل هدفين، وأضاعوا أكثر من فرصة، مشيراً إلى أن الأداء تراجع في الشوط الثاني بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، لكن الفريق لم يفقد استحواذه، وحافظ على نظافة شباكه.

واعتبر المدير الفني أن الفوز علي الفريق الساحلي بروفة قوية قبل مواجهة الملعب المالي المحدد لها 12 من يوليو الجاري في دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

ومن جانبه أرجع وائل جمعة مدير الكرة بالنادي تأثر مستوي لاعبي الفريق في الشوط الثاني من مواجهة المصري إلى الإجهاد، لاسيما في ظل ارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة بمدينة شرم الشيخ.

وأوضح جمعة أن فريقه لا تهمه نتائج المنافسين، بقدر ما يهمه تحقيق الفوز في المباريات التي يلعبها، مشيراً إلى أن الفريق لعب مباراة جيدة أمام المصري وتمكن من تسجيل هدفين. وشدد مدير الكرة على ثقته في لاعبي الفريق على تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً نظيفاً بهدفين على ضيفه المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ ، بينما فاز الزمالك على ضيفه الإسماعيلي بثلاثية نظيفة.

X