اثني على لاعبين وينتظر المفاجأة .. تعرف على ما قاله مبروك عن هزيمة الزمالك؟

اثني على لاعبين وينتظر المفاجأة .. تعرف على ما قاله مبروك عن هزيمة الزمالك؟

اثني فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي علي أداء عماد متعب وعمرو جمال مهاجما الفريق وأعرب عن سعادته بعودة حاسة التهديف إليهما.

 وقال مبروك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي ووادي دجلة إنه يثق تماماً في قدرات متعب وجمال ويري فيهما مهارات على أعلى مستوي.

وأكد مبروك أن النتيجة مُرضية في ظل الظروف التي يعاني منها فريقه، مؤكداً أن الأداء كان على المستوي المطلوب في الشوط الأول قبل أن ينخفض قليلاً في الثاني.

وأوضح أن لاعبيه استثمروا المساحات واخطاء المنافس واستطاعوا احراز ثلاثة أهداف في مرمي دجلة، مشيراً إلي ان الشوط الثاني ازداد صعوبة بعد تدخلات حمادة صدقي المدير الفني للضيوف.

وعن هزيمة الزمالك صاحب الصدارة وتقليص الفارق بينه وبين الأهلي إلي ست نقاط فقط قال مبروك: نحن نلعب كرة قدم وهى دائماً ما تحمل المفاجأة، مضيفاً "علينا استثمار خسائر منافسينا، وهزيمة الزمالك اعطتنا دفعة لمواصلة المشوار وربما تحدث مفاجأة أخري، لكننا في كل الأحوال هدفنا هو تحقيق الفوز فقط."

وكان الاهلى قد تمكن من تحقيق الفوز على ضيفه وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الوقت الذي تعرض فيه منافسه الزمالك لهزيمة بهدف لهدفين من مضيفه مصر المقاصة.

الصور والفيديو بعدسة محمد عزت

X