"كابتيانو فايق يصنع الفارق" .. سبعات وصناعة وأغرب تمريرة في تألق غالي أمام الترجي

"كابتيانو فايق يصنع الفارق" .. سبعات وصناعة وأغرب تمريرة في تألق غالي أمام الترجي

تألق حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بشكل لافت في المباراة التي جمعت فريقه بالترجي التونسي في افتتاح مباريات الفريقين في دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واستطاع قائد الوسط الأهلاوي صنع الفارق لفريقه في المباراة الصعبة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد في المدينة التي تحمل نفس الاسم.

وتمكن غالي بمهارة كبيرة من ترجيح كفة فريقه خاصة في منطقة وسط الملعب بتمريرات سليمة وكرات بينية مؤثرة، بالإضافة إلى نجاحه في تخليص الكرة من المنافس في العديد من المناسبات خلال مجريات اللقاء.

وقام غالي بمهارة كبيرة بمراوغة لاعبي الترجي وظهر في أكثر من لقطة وهو يقوم بالمراوغة التي اشتهرت بـ "السبعات" أثناء عبوره من المنافسين.

وكاد غالي أن يصنع هدفاً للأهلي بعدما ضرب الخط الدفاعي للفريق التونسي وتوغل داخل منطقة الجزاء ويمرر عرضية متقنة إلي عمرو جمال قبل أن يطلق الحكم صافرته بداعي تسلل "غير موجود" على اللاعب.

وصنع قائد وسط الأهلي الهدف الثاني لفريقه عندما تلقي الضربة الحرة من قدم صبري رحيل باستلام رائع داخل منطقة الجزاء واحتفظ بالكرة قبل أن يهديها على طبق من ذهب لعبد الله السعيد الذي لم يجد صعوبة في تسديدها داخل الشباك بقوة.

وكانت اللقطة الأبرز لغالي في اللقاء عندما تمكن من استخلاص الكرة من لاعب الترجي قبل أن يسقط على الأرض ويقوم بتمرير الكرة برأسه من الوضع راقداً بشكل أثار استحسان وتحية الجميع على روح "كابتيانو" الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الأولي لدور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.


شاهد أبرز لقطات غالي أمام الترجي


X