جمهور على خط القناة يُسعد الصخرة وتهديد عبد الصادق وتغريم عاشور بسبب الترجي

جمهور على خط القناة يُسعد الصخرة وتهديد عبد الصادق وتغريم عاشور بسبب الترجي

قال وائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي أن ناديه يتمتع بجماهيرية كبيرة في كل المحافظات المصرية بالإضافة إلى امتلاكه جماهير في مدن القناة.

وأعرب مدير الكرة عن سعادته بجماهير السويس واحتفالها بالأهلي بعد فوزه على ضيفه الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة، قائلاً "جماهير السويس بالكامل احتفلت بالأهلي لأن لنا جماهير في كل مدن القناة."

وكان نادي الاتحاد السكندري قد أصدر بياناً هاجم فيه النادي الأهلي مؤكداً خلاله أن شعبية الأخير تتدني وخاصة في مدن القناة! وهو الأمر الذي تنافي مع ما ابدته جماهير السويس في مباراة الترجي الأخيرة.

وأشاد جمعة بالمستوي الذي قدمه لاعبي فريقه في مباراة الترجي مؤكداً أنهم قدموا مباراة كبيرة تغلبوا فيها على كل الصعوبات التي واجهة الفريق في الآونة الأخيرة.

ومن جهة أخرى أكد علاء عبد الصادق المشرف على الكرة بالأهلي انه لن يكون هناك أية عقوبات إضافية على حسام عاشور لاعب وسط الفريق بسبب الطرد الذي تعرض له في المباراة، وأن عقوبته ستكون وفقاً للائحة الفريق.

وأوضح عبد الصادق أن قرار طرد عاشور كان مبالغاً فيه من حكم اللقاء خاصة أنه شاهد اللعبة متكررة من قبل مع عبد الله السعيد ولم يعاقب الحكم لاعب الترجي بأية عقوبات.

وعن المباراة قال عبد الصادق أن فوز الأهلي علي الفريق التونسي في افتتاح مرحلة المجموعات يعد بمثابة رسالة لجميع الفرق من فريقه وتهديد للجميع بقوة الفريق الأحمر وسعيه للحفاظ على لقبه القاري.

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزاً نظيفاً على ضيفه الترجي التونسي بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب السويس الجديد في افتتاح مبارياتهما في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

X