الأهلي يرفض منح جماهيره أمل الفوز بالدوري بتعادل أمام الجونة

الأهلي يرفض منح جماهيره أمل الفوز بالدوري بتعادل أمام الجونة

خرج النادي الأهلي بنقطة وحيدة من مباراة الجونة مساء السبت بعد أن تعادل الفريقان إيجابياً بهدف لكلاً منهما أحرز للأهلي إسلام رشدي وأحرز للجونة إسلام محارب.

فتحي مبروك دفع بتشكيلة فيها العديد من المفاجأت أبرزها الدفع بإسلام رشدي أساسياً بجانب عبد الله السعيد ووليد سليمان ومن الخلف محمد نجيب في الدفاع بعد عودته من الإيقاف الذي تعرض له لاحقاً.

الشوط الأول بدأ بداية سريعة من جانب لاعبي النادي الأهلي لتسجيل هدف مبكر في الدقائق الأولي ولكن دفاعات الجونة المنظمة حالت أمام فرص المارد الأحمر لينحصر اللعب في منتصف الملعب.

وأنتظر لاعبو القلعة الحمراء حتي الدقيقة 21 للإعلان عن تقدم النادي الأهلي، إسلام رشدي إستقبل الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتمكن من مراوغة لاعب الجونة ليضع على يسار الضيوف معلناً عن ثاني أهدافه بالقميص الأحمر.

الأهلي أكمل باقي الـ45 بإستحواذ كامل على مجريات المباراة ولكن دون جدوي لتسجيل أهداف إضافية ولكن تنتهي الكرة خارج شباك عامر محمد عامر حارس عرين الجونة.

وأعلن محمد الصباحي حكم اللقاء عن دقيقتين وقتاً بدلاً من الضائع في شوط غير ممتع إنتهي بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، إستمر الأهلي في إستحواذه الكامل على مجريات المباراة وأجري فتحي مبروك المدير الفني تبديلاً بنزول رمضان صبحي بدلاً من وليد سليمان الغائب عن اللقاء بشكل كبير من أجل تنشيط الجبهة الأمامية في محاولة لتسجيل هدف ثاني.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر المباراة عودة عمرو جمال للمشاركة من جديد مع النادي الأهلي بعد غيابه لفترة طويلة بسبب قطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الأسيوطي بالدور الأول بدلاً من أحمد عبد الظاهر الغير متواجد في اللقاء.

وبعد نزول مهاجم الأهلي الشاب، تمكن إسلام محارب لاعب الجونة من تعديل نتيجة اللقاء بعد أن سجل هدف فريقه الأول في نفس الدقيقة بعد إستغلال خطأ دفاعي من قلب دفاع النادي الأهلي ليضع الكرة علي يسار أحمد عادل عبد المنعم.

وحاول فتحي مبروك إستدراك الوضع سريعاً ليدفع بمحمود حسن تريزيجيه بديلاً لصاحب هدف الأهلي إسلام رشدي في الدقيقة 71 ولكن دون جدوي.

وتوترت الأعصاب خلال الدقائق الأخيرة من المباراة وتم طرد صامويل أوكران لاعب الجونة في الدقيقة الأخيرة بعد أن حاول لاعبو الأهلي إدراك هدف الفوز لكن دون جدوي ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بتعادل الفريقين وإرتفاع رصيد النادي الأهلي لـ 65 نقطة في المركز الثاني.

X