المفاجآت مستمرة في تشكيل الأهلي أمام الجونة

المفاجآت مستمرة في تشكيل الأهلي أمام الجونة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي التشكيل الذي يخوض به مباراة فريقه أمام الجونة والتي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت.

وخرج من التشكيلة الرئيسية لمباراة اليوم باسم على بعد إصابته في مران الأمس وكريم بامبو لإصابته بقطع في الرباط الصلبي في المباراة السابقة أمام المقاصة، وشريف عبد الفضيل ومحمد ناجي "جدو" بعد خروجهم من القائمة لأسباب فنية، ورمضان صبحي الذي اكتفي المدير الفني بجلوسه على مقاعد البدلاء في بداية لقاء اليوم.

وتمثلت المفاجأة في الدفع بإسلام رشدي من بداية اللقاء لاسيما بعد المستوي الطيب الذي ظهر عليه اللاعب بعد مشاركته بديلاً في مباراة المقاصة السابقة ونجاحه في تسجيل الهدف الثاني للأهلي.

واستمر هيندريك في التشكيلة الرئيسية للفريق وعاد إليها الثلاثي وليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد هاني بعد انتهاء إيقافهم.

وكان فتحي مبروك المدير الفني لفريق الأهلي قد أعلن قائمة تضم 20 لاعباً استعدادً لمباراة الجونة، وأفاد مراسلنا أن محمود حسن "تريزيجيه" وعبد الكافي رجب مرشحان للخروج من قائمة الـ 18 التي ستخوض اللقاء نظراً لاختيار 20 لاعباً في القائمة الأولية التي تستعد للقاء.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمي : أحمد عادل.

في خط الدفاع : سعد سمير و محمد نجيب ومحمد هاني وصبري رحيل.

في خط الوسط : حسام عاشور وهيندريك وعبدالله السعيد ووليد سليمان وإسلام رشدي.

في خط الهجوم : أحمد عبد الظاهر.

X