#تشكيل_الأهلي أمام الجونة

#تشكيل_الأهلي أمام الجونة

يدخل الفريق الأول للكرة بالأهلي اختبارً جديداً في بطولة الدوري الممتاز المصري عندما يستضيف الجونة غداً السبت في المرحلة الـ 35 من البطولة.

ويعود إلي صفوف الفريق الأحمر العديد من لاعبيه اللذين غابوا عن المشاركات السابقة بسبب الإصابات، أبرزهم عماد متعب مهاجم وهداف الفريق بعد الاصابة التي لحقت به امام الأفريقي التونسي وحسين السيد الظهير الأيسر للفريق ومحمود حسن "تريزيجيه" بعد فترة غياب بسبب الاصابة في الكتف.

كما يعود لصفوف الفريق عبد الله السعيد ومحمد نجيب ومحمد هاني بعد انتهاء ايقافهم بسبب الإنذار الثالث، بالإضافة إلي وليد سليمان الذي تم ايقافه بعد تعرضه للطرد في مباراة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري.

بينما يستمر غياب المهاجم النيجيري بيتر ايبيميبوي بسبب الإصابة وربما يلحق بمباراة فريقه أمام الترجي التونسي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى غياب كريم بامبو بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مباراة المقاصة الأخيرة.

ويعلن فتحي مبروك المدير الفني لفريق الأهلي قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة الجونة مساء اليوم عقب المران استعدادً لدخولهم في معسكر مغلق حتى موعد اللقاء الذي يقام في الساعة التاسعة والنصف من مساء غداً السبت.

ويستطلع El-Ahly.com آراء جمهور الأهلي في التشكيل المتوقع لفريقه في هذه المباراة.


X