كشف سر احتفاله بالهدف مع عامل الإسعاف..متعب: أضحي بمستواي من أجل زملائي!

كشف سر احتفاله بالهدف مع عامل الإسعاف..متعب: أضحي بمستواي من أجل زملائي!

قال عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أنه أحتفل بالهدف الذي أحرزه في مرمي الداخلية مع عامل الإسعاف المتواجد بملعب بتروسبورت لأن الأخير كان ينفعل مع كل هجمة حمراء وينتظر هدف أهلاوي .


وأضاف مهاجم الأهلي "عندما بدأت إجراء عمليات الإحماء قال لي رجل الإٍسعاف انني سأحرز الهدف الأول وطالبني بالتوجه إليه بعد إحرازه وهو ما تم بالفعل، لذا توجهت إليه عقب الهدف".


وأضاف متعب في تصريحات أعقبت مباراة الأهلي والداخلية التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين أنه يقوم بالتضحية بمستواه داخل الملعب من أجل خلق مساحات وفرص لزملائه بالفريق ، متماً "ليس من المهم أظهر بمستوي مرتفع بعكس أنني أخلق لزملائي فرص للتهديف".


وعن تقلده شارة قيادة الفريق عقب سحبها من حسام غالي قال متعب "غالي الكابتن الفعلي للفريق وتقلدت الشارة احتراماً لقرار الإدارة ولكن غالي يقوم بدور كبير مع كل اللاعبين دون أن يتأثر بقرار سحب الشارة، هو يتعامل كقائد للفريق ويقوم بدوره على أكمل وجه".


وعن مباراة الإياب أمام الأفريقي التونسي في دور الـ 16 الثاني لبطولة الكونفدرالية قال متعب أن نتيجة مباراة الذهاب خادعة ولا تعكس مستوي الفريقين الحقيقي، مؤكداً أن فريقه سيخوض مباراة الإياب من أجل الفوز فقط ولن يلتفت لنتيجة مباراة الذهاب.


وأكد متعب أنه لا يمانع في الجلوس على دكة البدلاء شريطة أن يعرف أسباب ذلك، مضيفاً "كان لدي فرصة كبيرة للتويج بلقب هداف بطولة الدوري للموسم الجاري وبعدد كبير من الأهداف وهو ما كان يغضبني عند جلوسي احتياطيا".


ونجح الأهلي في تحقيق فوزاً نظيفاً على الداخلية بهدفين في المباراة المؤجلة من المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ، وأحرز متعب الهدف الأول قبل أن يضيف صلاح الدين سعيد الهدف الأحمر الثاني .




X