الأهلي ينهي مقاومة الداخلية ويسقطهم بهدفي متعب وصلاح

الأهلي ينهي مقاومة الداخلية ويسقطهم بهدفي متعب وصلاح

تمكن النادي الاهلي من الفوز علي فريق الداخلية في مواجهة الفريقين في الأسبوع رقم 33 من الدوري العام بهدفين مقابل لا شئ.

وإنتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والداخلية بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الإثنين على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ11 المؤجلة ببطولة الدوري المصري.

فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي إستعان بالثنائي محمد هاني وكريم بامبو لتعويض الغيابات داخل خط الوسط التي يعاني منها الفريق الأحمر خاصةً بعد طرد محمد رزق في مباراة الإتحاد السكندري الأخيرة وعدم جاهزية حسام عاشور وإيقاف حسام غالي.

الشوط الأول بدأ في دقيقته الثانية بهجمة خطرة للنادي الأهلي إنفرد بها بيتر إيبي مهاجم الفريق النيجيري بمرمي أحمد سعد حارس فريق الداخلية ولكن تصرف فيها بشكل غريب ليضعها خارج ملعب المباراة بشكل غريب.

الـ45 دقيقة الأولي من المباراة سيطر فيها النادي الأهلي عليها وحاول تهديد مرمي الضيوف بواسطة الخط الهجومي بقيادة عبد الله السعيد الذي حاول قيادة هجمات المارد الأحمر لإفتتاح التسجيل في اللقاء.

بينما كان أحمد تمساح وحسام باولو هما أنشط لاعبي فريق الداخلية وأستطاعا تشكيل خطورة على النادي الأهلي بدايةً من منتصف الملعب على فترات ولكن يقظة قلبي الدفاع محمد نجيب وسعد سمير تمكنا من إيقاف خطورتهما بشكل كبير.

وأستمرت سيطرة النادي الأهلي على مجريات الشوط الأول ولكن دون فاعلية إيجابية لتسجيل هدف، قبل أن يهدد حسام باولو مرمي شريف إكرامي بإنفراد ينجح حارس الأهلي من إنقاذ الموقف ويكمل محمد نجيب الكرة لإنهاء فرصة الداخلية.

 ليطلق حكم المباراة طارق مجدي صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني دفع فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي بعماد متعب ومحمد ناجي جدو وصلاح الدين سعيد ليستطيع عماد متعب افتتاح النتيجة في الدقيقة 79 وفي الدقيقة 89 تمكن صلاح الدين الاثيوبي من استغلال خطأ احمد فوزي لينهي المباراة تماماً ويضمن للفريق الثلاث نقاط.

X