رجع لعادته .. الزمالك يستعيد الذكريات بتعادل بطعم الهزيمة مع الجونة

رجع لعادته .. الزمالك يستعيد الذكريات بتعادل بطعم الهزيمة مع الجونة

استعاد الزمالك ذكرياته الأليمة في نزيف النقاط بعدما تعادل مع الجونة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع 33 لبطولة الدوري المصري ، وذلك بعد تحقيق الفريق الأبيض ثمانية انتصارات متتالية في بطولة الدوري المصري.


وتعادل الفريق الأول للكرة بالزمالك مع نظيره الجونة في المباراة التي اقيمت على ملعب الأخير في إطار مباريات الأسبوع الـ 33 للدور الممتاز المصري.


وانتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بعدما تقدم أًصحاب الأرض بهدف لعمر السعيد مهاجم الجونة بهدف من اسرع أهداف الدوري هذا الموسم في شباك الزمالك بعد 65 ثانية فقط من بداية اللقاء.


حيث استطاع عمر السعيد أن يمر من علي جبر مدافع الزمالك قبل أن يسدد في شباك أحمد الشناوي ليكون هدف السعيد هو ثالث أسرع هدف في الدوري هذا الموسم.


وتغاضي حكم مباراة الزمالك والجونة بالدوري العام عن احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح اصحاب الأرض، وفي اخر دقائق الشوط الأول من مباراة الزمالك والجونة بالدوري العام تغاضي حكم المباراة عن ضربة جزاء واضحة بعد اعتداء واضح من مدافع الفريق الابيض حمادة طلبة علي لاعب الجونة.


وفى الدقيقة 35 ينجح على جبر مدافع الزمالك في معادلة النتيجة لفريقه بعدما حول الكرة العرضية لرأسية متقنة على يسار عامر عامر حارس الجونة.


وفي الشوط الثاني حاول الزمالك التقدم وفشلت كل محاولاته أمام صمود دفاع وحارس الجونة رغم الخطورة التي شكلها مصطفي فتحي وباسم مرسي على مرمي الفريق المنتمي لمحافظة البحر الأحمر. 


بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 70 مواصلاً صدارة بطولة الدورى، بينما رفع الجونة رصيد للنقطة 40 يحتل بها المركز الـ 15 في جدول الترتيب.




X