+90 تحكم.. الأهلي يهزم الإتحاد بهدف رمضان صبحي

+90  تحكم.. الأهلي يهزم الإتحاد بهدف رمضان صبحي

حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً على فريق الإتحاد السكندري في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر الخميس على ملعب الأسكندرية بهدف وحيد عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 92 ضمن مباريات الدور المؤجل 22.

فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي بدأ اللقاء بثنائي هجومي "عماد متعب وبيتر إيبي" ومن خلفهما عبد الله السعيد وحسام عاشور العائد من الإصابة ومحمد رزق بديلاً لحسام غالي الموقوف ورمضان صبحي.

الدقائق الأولي من المباراة شهدت إصابة حسام عاشور دون تدخل مع أحد في منتصف الملعب ليتلقي العلاج خارج المستطيل الأخضر ويعود من جديد ولكن تمر دقائق معدودة ليخرج اللاعب دون عودة ليدفع فتحي مبروك بالألماني هيندريك هلمكة في أول ظهور رسمي له مع القلعة الحمراء.

التكتل الدفاعي من جانب الفريق الساحلي صمد في فترات طويلة خلال الـ45 دقيقة الأولي من المباراة التي لم تشهد إلا محاولات قادها النشيط عبد الله السعيد من على حدود منطقة الجزاء.

عماد متعب مهاجم الأهلي أهدر فرصة تسجيل هدف بعد تمريرة سحرية من عبد الله السعيد ليسددها أعلي مرمي الإتحاد السكندري.

حكم اللقاء محمود البنا أطلق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن أعلن عن 3 دقائق وقتاً بدلاً من الضائع.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء حافظ الجهاز الفني لكل فريق على قوام اللاعبين الذي إنتهي بهم الشوط الأول دون إجراء أي تغيير.

الـ45 دقيقة الثانية من المباراة لم تشهد أي تغيير أو خطورة من جانب الفريقين، الفرصة الخطرة الأولي كانت في الدقيقة 65 عن طريق بيتر إيبي بعد أن سدد رأسية داخل منطقة الجزاء مرت بالقرب من عماد متعب ولكن دون متابعة.

فتحي مبروك أجري تغيير ثاني بنزول وليد سليمان بدلاً من النيجيري بيتر الذي لم تمر سوي دقائق معدودة حتي تم طرده من المباراة بسبب تدخل قوي مع لاعب الإتحاد السكندري.

وأستمر الأداء السلبي والسيطرة الغير إيجابية للنادي الأهلي ليجري مدرب الفريق التبديل الثالث والأخير بنزول صلاح الدين سعيد بدلاً من عماد متعب ومنح حكم المباراة 5 دقائق وقت بدلاً من الضائع.

وكعادة النادي الأهلي، تمكن رمضان صبحي من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 92 بعد متابعة تسديدة صبري رحيل من خارج منطقة الجزاء، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز النادي الأهلي بهدف وحيد.

X