الكرة ترفض فوز الأهلي على حرس الحدود

الكرة ترفض فوز الأهلي على حرس الحدود

تمكن فريق حرس الحدود من الحصول على 3 نقاط من النادي الأهلي بهدف نظيف عن طريق أحمد حسن مكي في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وأقيمت المباراة على ملعب برج العرب مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري، وقام فتحي مبروك بالإستعانة بخدمات محمد حمدي في الجانب الأيسر لتعويض غياب صبري رحيل بينما تواجد عماد متعب أساسياً بدلاً من عبد الظاهر.

في اللحظات الأولي من المباراة تمكن حرس الحدود من تهديد مرمي شريف إكرامي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ولكن القائم الأيمن لحارس الأهلي تصدي لها "شاهد الفرصة" ، بينما أهدر عماد متعب مهاجم الأهلي فرصة هدف بعد الإنفراد بتمريرة رمضان صبحي في الدقيقة 14 من عمر الشوط "شاهد إهدار عماد متعب" .

أحمد حسن مكي إستغل خطأ دفاع النادي الأهلي وتمكن من تسجيل الهدف الأول لحرس الحدود في الدقيقة 27 ليعلن عن تقدم فريقه "شاهد الهدف" ، ليقرر فتحي مبروك المدير الفني إجراء تبديل بنزول بيتر لإيبي بدلاً من محمد رزق.

وكانت أبرز ملامح خطورة النادي الأهلي عقب تلقي شباكه هدف هو تصدي حارس فريق حرس الحدود لتسديدة عبد الله السعيد من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بصافرة محمد فاروق معلناً تقدم أصحاب الأرض.

الشوط الثاني لم يتغير كثيراً عن الـ45 دقيقة الأولي من المباراة، الأهلي إستمر في سيطرته على المباراة وحاول إدراك التعادل ولكن الحظ كان بجانب حرس الحدود في أكثر من فرصة.

أحمد سعد حارس حرس الحدود أنقذ مرماه كثيراً من تسديدات عبد الله السعيد وبيتر إيبي بجانب رأسية كريم بامبو الذي حل بديلاً لحسام عاشور في ثاني تبديلات النادي الأهلي.

فتحي مبروك أجري تبديله الثالث بنزول محمد ناجي جدو بدلاً من عماد متعب الغائب عن اللقاء ولكن دون جدوي.

الشوط الثاني شهد طرد حسام غالي بعد إعتراضه على قرار حكم المباراة محمد فاروق والذي تغاضي عن إحتساب ركلتي جزاء لصالح الأهلي الأولي لمسة يد على مدافع حرس الحدود والثاني بعد تدخل قوي من الحارس على محمد نجيب.

محمد فاروق إحتسب 5 دقائق وقت بدلاً من الضائع لم يسعفوا النادي الأهلي للعودة للمباراة ليطلق صافرته معلناً نهاية المباراة

لاعب ذو صلة

X