الأهلي يحول خسارته لفوز بثنائية على الإفريقي

الأهلي يحول خسارته لفوز بثنائية على الإفريقي

تمكن النادي الأهلي من الفوز على الإفريقي التونسي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب ستاد السويس بذهاب دور الـ16 مكرر ببطولة الكونفدرالية.

فتحي مبروك المدير الفني للأهلي دفع بسعد سمير في الجانب الأيمن لغياب باسم علي للإيقاف ومحمد هاني للإصابة، بينما تواجد محمد رزق في التشكيلة الأساسية على حساب حسام عاشور العائد من الإصابة.

وفي الثواني الأولي من اللقاء كشف الضيوف عن خطورتهم بعد هجمة سريعة أنقذها شريف إكرامي، قبل أن يدخل لاعبي الأهلي في أجواء المباراة ويهددون مرمي الإفريقي عن طريق أحمد عبد الظاهر بإنفراد أهدره المهاجم بشكل غريب. "شاهد الفرصة".

وتابع لاعبو الأهلي ضغطهم على مرمي الإفريقي وأهدر عبد الله السعيد فرصة هدف لتمر الكرة بجوار القائم "شاهد الإنفراد"، ولكن في الدقيقة 36 تمكن عماد المنياوي من تسجيل الهدف الأول للإفريقي "شاهد الهدف".

وقبل إنتهاء المباراة بثواني، تغلب مهاجم الأهلي أحمد عبد الظاهر على إصابته ونهض من على أرضية الملعب داخل منطقة الجزاء ويستقبل تمريرة تريزيجيه من الجانب الأيمن ليسدد بيسراه الكرة في شباك الإفريقي ليعلن عن التعادل"شاهد الهدف".

ومع بداية الشوط الثاني أجري فتحي مبروك تبديل بنزول عماد متعب بدلاً من المصاب أحمد عبد الظاهر، ومع مرور الوقت دفع المدير الفني صلاح الدين بدلاً من محمود حسن تريزيجيه الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف.

وعقب نزول الإثيوبي بثواني قليلة، تمكن عماد متعب من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 بتسديدة بيمناه من داخل منطقة الجزاء "شاهد الهدف".

وواصل النادي الأهلي ضغطه لتسجيل الهدف الثالث ولكن السيطرة إستمرت سلبية وقام حكم المباراة بطرد مهاجم الإفريقي لمطالبته بركلة جزاء غير صحيحة ليطلق الحكم الإثيوبي صافرة نهاية المباراة بفوز النادي الأهلي بثنائية مقابل هدف.

X