الأهلي يفوز برباعية وجدو على حساب طلائع الجيش

الأهلي يفوز برباعية وجدو على حساب طلائع الجيش

أنهي فريق الكرة بالنادي لقاء طلائع الجيش مساء الأحد بالتقدم بالفوز برباعية نظيفة في إطار مباريات الدور الـ29 ببطولة الدوري العام.

فتحي مبروك حافظ على قوام الفريق ودفع بنفس تشكيلة مباراة النصر ولكن قام بإشراك محمد رزق بدلاً من حسام عاشور الغائب للإيقاف.

الأهلي خاض 45 دقيقة بشكل جيد للغاية إستطاع أن يشكل ضغط كبير على فريق طلائع الجيش مكنة الفريق من تسجيل هدف أول في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء بعد هجمة مرتدة رائعة بدأت من أحمد عبد الظاهرلمؤمن زكريا لعبد الله السعيد الي وضع الكرة في الشباك بعد الإنفراد بمحمد بسام حارس مرمي الضيوف.

وواصل الأهلي ضغطه على فريق طلعت يوسف وأستطاع تهديد مرمي طلائع الجيش عن طريق الخط الهجومي، قبل أن يضيف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني في الدقيقة 21.

الهدف الثاني جاء من جملة رائعة أرسلها صبري رحيل من الجانب الأيسر لترتد من أمام عبد الظاهر لتريزيجيه الذي سددها قوية أعلي الشباك.

شريف حازم تمكن من إنقاذ مرمي الأهلي بعد خطأ لشريف إكرامي في الدقيقة 12 من عمر اللقاء كانت النتيجة وقتها هدف وحيد للمارد الأحمر.

وفي الشوط الثاني عادت المباراة للهدوء وسط سيطرة حمراء من النادي الأهلي ولكن دون فاعلية حقيقية على مرمي طلائع الجيش لتسجيل الهدف الثالث وزيادة حصيلة الأهداف.

أبرز لقطات اللقاء كانت ركلة جزاء حصل عليها أحمد عبد الظاهر بعد عرقتله داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، قام مؤمن زكريا بتسديد الكرة في القائم.

الدقيقة 81 من عمر اللقاء شهدت عودة عماد متعب مهاجم الفريق للتسجيل من ركلة حرة مباشرة تحصل عليها مؤمن زكريا وحصول مدافع الطلائع على كارت أحمر.

وشهدت الدقيقة 84 عودة محمد ناجي جدو للمشاركة في المباريات، ليعلن عن عودته بهدف سريع في الدقيقة 88 بعد تمريرة سحرية من رمضان صبحي.

وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة برباعية نظيفة لصالح النادي الأهلي بجانب عودة محمد ناجي جدو على حساب طلائع الجيش ليرتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 52.

X