ربيع ياسين يجاوب : كيف نتغلب على التطوانى بهدفين ؟

ربيع ياسين يجاوب : كيف نتغلب على التطوانى بهدفين ؟

صرح ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب السابق بأن فوز النادي الأهلى على فريق المغرب التطوانى بهدفين فى مباراة العودة بينهما السبت القادم هو أمر صعب ولكنه ليس مستحيلا.

وقال ياسين فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن على الجهاز الفني واللاعبين فى النادي الأهلى أن يركزوا جيدا قبل المباراة بثلاثة أيام على أن يكون الفريق جاهزا نفسيا وبدنيا وفنيا قبل المباراة بوقت كافي وأن يعلم الجميع بأن الأهلى قادر على الفوز بهدفين أو أكثر على أن يكون تركيز اللاعبين من أول دقيقة حتى نهاية المباراة.

وأضاف بأن اللاعبين يجب أن ينصتوا جيدا لتعليمات المدير الفني ويكونوا فى قمة تركيزهم وأن يؤدى كل لاعب المطلوب منه وأن يذاكر المباراة جيدا ، كما يجب على المدير الفنى أن يجهز أكثر من سيناريو قبل المباراة لكي يكون جاهزا فى أي وقت.

وأكد بأنه على الفريق دراسة نقاط القوة والضعف فى الفريق المغربي والاعتماد على تضيق المساحات ورقابة رأس الحربة محسن ياجور جيدا كما يجب على مهاجمي الأهلى إستغلال أنصاف الفرص فى التسجيل فى مرمى الفريق المغربي.

وأنهى ربيع ياسين تصريحاته مؤكدا على قدرة الجهاز الفني واللاعبين للنادي الأهلى من تخطى عقبة الفريق المغربي والتأهل لدوري المجموعتين فى بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.

X