سقوط جديد للأهلي امام المقاولون العرب بهدف نظيف

سقوط جديد للأهلي امام المقاولون العرب بهدف نظيف

خسر النادي الأهلي امام نادي المقاولون العرب بهدف نظيف في مباراة الفريقين بالأسبوع الـ27 بالدوري العام.

وانتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي بين الفريقين ودخل النادي الأهلي المباراة بأداء سريع لمحاولة اختراق دفاعات فريق المقاولون الذي اعتمد علي تأمين مرماه والهجمات المرتدة من اجل مباغتة الشياطين الحمر، وشكل الفريق خطورة واضحة علي مرمي المقاولون عن طريق الاختراقات من طرفي الملعب.

وشكل حسين السيد ومؤمن زكريا وباسم علي ومحمود حسن تريزيجيه جبهتي النادي الاهلي خطورة واضحة من تبادل الكرة بشكل جيد مع محمد رزق وحسام غالي من عمق الملعب ولكن محمود ابو السعود نجح في التعامل مع الفرص التي وصلت اليه ليحمي مرماه وينهي الشوط الأول بدون ان تهتز شباكه.

وخرج حسين السيد للاصابة في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول بعد سقوطة بشكل خاطئ علي يده ليحل بدلاً منه محمد هاني، لتمر باقي دقائق الشوط الأول لينتهي بتعادل الفريقين.

وفي الشوط الثاني دفع المدير الفني خوان كارلوس جاريدو بوليد سليمان بدلاً من بيتر ابيموبوي وصلاح الدين سعيد بدلاً من محمد رزق من اجل زيادة الفاعلية الهجومية ولكن المقاولون تمكن من خطف هدف الفوز من هجمة مرتدة في الدقيقة 80 من زمن الشوط الأول.

وحاول لاعبي الاهلي التعديل ولكن جائت صافرة حكم المباراة لتنهي المباراة بفوز المقاولون العرب وخسارة جديدة للشياطين الحمر.

X