خسارة "سخيفة" في الوقت الميت تضع الأهلي في ورطة أمام المغرب التطواني

خسارة "سخيفة" في الوقت الميت تضع الأهلي في ورطة أمام المغرب التطواني

خسر النادي الأهلي امام فريق المغرب التطواني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين بدوري ابطال افريقيا.

وفي الشوط الأول امتص النادي الأهلي اندفاع فريق المغرب التطواني في بداية اللقاء ثم حاول فرض سيطرته علي منتصف الملعب وبالفعل نجخ في ذلك واعتمد المغرب التطواني علي الهجمات المرتدة معتمداً علي محسن ياجور مهاجم الفريق.

وشكل الشياطين الحمر خطورة علي مرمي اصحاب الأرض ولكن لم ينجح في التهديف رغم السيطرة علي الفريق التطواني الذي حاول تأمين شباكه من استقبال شباكه اي هدف بالشوط الأول من مباراة دور الـ16 من دوري الأبطال الأفريقي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني من اللقاء حاول النادي الأهلي الضغط علي الفريق المغربي منذ بدايته ودفع المدير الفني الأسباني خوان كارلوس جاريدو بوليد سليمان بدلاً من تريزيجيه وبعد نزوله بثواني اضاع سليمان كرة خطيرة.

وحاول الأهلي السيطرة علي وسط الملعب مع التأمين من مرتدات اصحاب الأرض وقبل ان يطلق الحكم صافرة المباراة النهائية حصل المغرب التطواني علي مخالفة قريبة من منطقة جزاء الفريق وبها محسن ياجور ليحرز هدف قاتل في الوقت القاتل.

وبهذه النتيجة يكون علي النادي الأهلي الفوز علي الأقل بهدفين بدون ان تتلقي شباكه اي اهداف ليتمكن من الوصول الي الدور ربع النهائي من البطولة.

X