وائل جمعة يرد على "تمرد" متعب وحقيقة اصابة وليد ومسؤولية السفر بـ19 لاعب

وائل جمعة يرد على "تمرد" متعب وحقيقة اصابة وليد ومسؤولية السفر بـ19 لاعب

تحدث وائل جمعة مدير الكرة في النادي الأهلي عن نقاط متعددة تهم الجماهير بداية باستعدادات الفريق في المغرب ومشكلة عماد متعب الأخيرة والتي ظهرت بعد استبعاده فنياً من رحلة المباراة الأفريقية ثم اصابة وليد سليمان وشكوك حول مشاركته نهاية بظروف السفر بـ19 لاعباً فقط للمغرب.

طمأن وائل جمعة جماهير الفريق ان الاستعدادات الادارية والفنية في المغرب هي كالعادة تتم بشكل فائق التنظيم لتوفير المناخ المناسب لكل اللاعبين حتى يمكنهم تأدية واجباتهم على أرض الملعب وأن الجهاز الفني استعد بمعرفة نقاط قوة التطواني وثغراته مشدداً أن السرعة والهجوم المرتد هي أبرز ملامح الفريق وهو ما يعمل الأهلي على ايقافه خاصة اللاعب محسن ياجور مهاجم الفريق المغربي وأهم عناصره الهجومية.

مشكلة عماد متعب

ولم يخفي مدافع الأهلي السابق أن عماد متعب هو لاعب ككل لاعبي الفريق يهمهم مشاركتهم الدائمة في المباريات وأن يكون أساسياً وطبيعي أن يكون متعب منزعج من استبعاده فنياً لكن خبرته وتاريخه يجعل الحديث اليه سهلاً واقناعه بأهمية التزامه بدوره في الفريق والاستماع الى وجهة النظر الفنية لمدير الفريق وتم انهاء الموضوع في القاهرة قبل سفر الرحلة وسط تفهم تام من متعب وسيتم متابعة الأمر حين عودة الفريق لإغلاق أي ذيول للمشكلة.

اصابة وليد سليمان

ورداً على سؤال عن حقيقة اصابة وليد سليمان قال جمعة أن اللاعب اصيب في تدريب الأمس وقد يكون الأمر نفسي أكثر منه طبي حيث أن الطبيب الألماني لوليد والذي عالجه من اصابة الركبة قد يكون حذره بشكل مزايد من الملاعب الصناعية وتأثيرها على الركبة وأضاف وائل جمعة أن معظم اللاعبين يعلمون بأن الركبة قد تصاب برشح بنسبة أكثر على الملاعب الصناعية "التارتان" إلا أن الأمر ليس بخطير وأن الاختبار الطبي الأخير للاعب قبل المباراة سيحدد مشاركته.

السفر بـ19 لاعباً

وأجاب مدير الكرة في الأهلي عن تساؤل جماهيري في مسؤولية السفر بـ19 لاعباً وهو أمر غير معتاد قائلاً بأن هذا هو قرار المدير الفني للفريق وهو المسؤول عن اتخاذ القرار في القائمة المسافرة حسب احتياجاته وأن متعب وعبد الظاهر لن يشاركا في المباراة حتى اذا سافرا فما الحاجة لتواجدهم مع البعثة؟ وأكمل وائل بأن محمد رزق واسلام رشدي واجها مشكلة في أوراق التجنيد ليستقر الجهاز الفني على اللاعبين الذين تم اختيارهم.

وختم وائل حواره بأن على جمهور الأهلي ألا يقلق على الفريق فهناك أسماء كثيرة عائدة من اصابة في الفترة السابقة ويتم العمل على التعاقد مع اسماء جديدة وفي كل الأحوال فأن الدوري لا يزال الحديث عن حسم المنافسة عليه هو أمر لا زال يحتمل العديد من التغييرات حيث لا يزال هناك العديد من المباريات التي قد تغير الترتيب النهائي للبطولة المحلية.

X