ملعب لقاء الأهلي والمغرب التطواني.. 103 عام وشهد مباريات البرسا والريال

ملعب لقاء الأهلي والمغرب التطواني.. 103 عام وشهد مباريات البرسا والريال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية مع المغرب التطواني صاحب المركز الثالث بدوري المغربي في لقاء ضمن مباريات الذهاب لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل.

ويستعرض El-Ahly.com لمشجعي النادي الأهلي بعض المعلومات الهامة قبل المواجهة المرتقبة، هذه المرة نكشف بعض التفاصيل عن الملعب الذي من المقرر أن يستضيف اللقاء والذي يقع بمدينة تطوان.

ملعب سانية الرمل، هو ملعب فريق المغرب التطواني والذي يبلغ 102 عام حيث تم إنشاءه عام 1913 منذ أن كان الفريق المغربي يشارك بالدوري الإسباني موسم 1951-1952 أيام الإحتلال الإسباني وكانت تطوان وقتها جزءً من مقاطعة أتليتكو.

ملعب المغربي التطواني يتسع لـ 15 ألف مشجع، أرضية ملعبه من النوع المتطور للنجيل الصناعي الذي يسبب مشاكل لبعضاً من لاعبي النادي الأهلي مثل وليد سليمان.

بلامبيكا هو الإسم الذي تطلقه جماهير المغرب التطواني على ملعب فريقها، تجري حالياً بعض العمليات لتوسيعه بعد تطوير أرضيته منذ فنرة.

اللقاء من المقرر أن يقام مساء الأحد في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة في درجة حرارة تصل إلي 15 درجة حسبما تشير التوقعات لهذا اليوم.

لاعب ذو صلة

X