تعرف علي ابرز مواهب الدوري الانجليزي الذي يتصارع عليهم كبار اندية انجلترا

تعرف علي ابرز مواهب الدوري الانجليزي الذي يتصارع عليهم كبار اندية انجلترا

عندما ينتهي الدوري الانجليزي الممتاز وينطلق سوق الانتقالات الصيفية بعد كل موسم تتصارع الاندية علي ابرز النجوم.

ويدخل كبار الاندية الانجليزية الصراع علي العديد من النجوم بالدوري بعد انتهاء كل موسم ليشتعل التنافس خارج ارض الملعب قبل بداية الموسم الجديد، ويمتلك كل نادي قائمة باللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوفه.

وفي الموسم الحالي خطف عدد من اللاعبين الانظار في منافسات البريميرليج الذي وصل الي 32 اسبوع ولم يتبقي الا 6 اسابيع فقط قبل النهاية ،وجائت قائمة اكثر اللاعبين طلباً من الاندية الكبيرة كالتالي:

مورجان شنيدرلين:

السعر 25 مليون جنية استرليني.

النجم الفرنسي لفريق ساوثهمبتون الذي قدم اداء ممتاز مع فريقه وكان احد ابرز الدعائم التي ساعدت فريق القديسين في المنافسة بقوة علي مقاعد التأهل الي دوري الأبطال الأوروبي وهي البطولة التي اثبت اللاعب صاحب الـ26 عاماً انه يستطيع تقديم اداء رائع بها.

ويدخل العديد من اندية لندن المنافسه علي ضم اللاعب منهم الارسنال وهو اكثر الاندية الراغبة في ضم اللاعب بالاضافة الي تشيلسي الذي اقتحم الصراع مؤخراً وهذا تبدو فرصة توتنهام ضعيفة في ضم اللاعب الذي اعلن رغبته في خوض غمار منافسات دوري الابطال الاوروبي.

ولم يترك مانشستر يونايتد الفرصة تمر للتعاقد مع لاعب مميز كشنيدرلين ليدخل المزاد علي الفرنسي المميز ليكون احد البدائل الممتازة التي يرغب فان جال في تديعم خط وسطه بها.

داني انجز:

السعر خمسة مليون جنية استرليني.

اللاعب الذي احرز اكثر من 14 عشر مع فريقه بيرنلي في مختلف البطولات لهذا الموسم، الانجليزي البالغ من العمر 22 عاماً والذي يتنافس عليه الد اعداء الدوري الانجليزي واكثرهم تنافساً مانشستر يونايتد وليفربول.

ويبدو مانشستر يونايتد هو الأجدر والأقرب لحسم صفقة اللاعب الانجليزي المميز بعدما اقترب الشياطين الحمر من اغلاق الاتفاق مع النادي واللاعب الذي يفضل اليونايتد للمشاركة في بطولة اوروبا.

ناثينال كلاين:

السعر 17 مليون جنية استرليني.

الظهير الأيمن المميز لفريق ساوثهبمون البالغ من العمر 24 عاماً والذي لفت الانظار بشدة في خلال الموسم من خلال تألقه في المباريات وخصوصاص امام الأندية الكبيرة التي اهتمت بأدائه المميز.

ويبدو اليونايتد الأقرب لضمه نظراً لرغبة فان جال في تديعم الجبهة اليمني التي يلعب بها فالنسيا الاكوادوري وغياب رفائيل دا سيلفا المتكرر ليكون لكاين الانجليزي هو احد الحلول التي يراها المدير الفني الهولندي للفريق قد تكون مميزة وخصوصا بسبب سنه الصغير.

ارون كريسويل:

السعر 12 مليون جنية استرليني.

اللاعب الذي يلعب في صفوف فريق ويستهام يونايتد ويبلغ من العمر 25 عاماً ويلعب في مركز المدافع الايسر ويقدم اداء ممتاز يدل علي امكانياته المميزة التي دفعت تشيلسي للتفكير في ضمه بالصيف المقبل.

وسيواجه البلوز منافسه عنيفة من فريق مانشستر سيتي للتعاقد مع كريسويل في الحملة التي سيطلقها السيتي بالأنتقالات لتعويض جماهيره عن الموسم الحالي المخيب للأمال.

يانيك بولاسي:

السعر 10 مليون جنية استرليني.

اللاعب الكونجولي الذي يدافع عن الوان فريق كريستال بالاس والبالغ من العمر 25 عاماً والمطلوب من فريق ليفربول الذي يريد تدعيم مركز الجناح وهو المركز الذي يقدم به يانيك مستوي رائع مع كريستال.

تشارلي اوستين:

السعر 10 مليون جنية استرليني.

اللاعب الانجليزي المتميز صاحب الـ25 ربيعاً الذي سجل 17 هدف مع فريق كوينز بارك رينجرز في الدوري هذا الموسم والذي يرغب فريق توتنهام في اقتناصه ليعوض الرحيل المحتمل لهاري كين مهاجمه الأساسي ويدخل ليفربول كمنافس قوي لضم اللاعب.

ساديو براهينو:

السعر 15 مليون جنية استرليني.

اللاعب الانجليزي المميز صاحب الـ21 عاماً وهداف فريق ويست بروميتش البيون الذي يرغب توتنهام هوتسبيرز في ضمه بعد موسم رائع قدمه مع بروميتش مما جذب انظار اندية مثلا مانشستر يونايتد وارسنال.

روس باركلي:

السعر 40 مليون جنية استرليني.

اللاعب الانجليزي ونجم فريق ايفرتون الذي يقدم اداء رائع مع فريق التوفيز ويعد من ابرز المواهب الانجليزية في الفترة الاخيرة وواحد من اللاعبين الذي سوف يكون لهم دور كبير بالمنتخب الانجليزي وكان ضمن قائمة منتخب الاسود الثلاثة بالمونديال الاخير.

ويدخل فريق مانشستر سيتي الي الصفقة بكل قوة لانهائها مبكراً قبل فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي المتهمين باللاعب الذي يعد استثمار للمستقبل وخصوصاً انه يبدع مع التوفيز منذ اكثر من موسم وهو في الـ21 من عمره في واحدة من البدايات التي تعيد الي الأذهان بدايات الجولدن بوي واين روني قائد فريق اليونايتد الحالي.

X