على طريقة جهاد جريشة .. هل نمت الليل يا سمير عثمان بعد اهداء الفوز للزمالك؟

على طريقة جهاد جريشة .. هل نمت الليل يا سمير عثمان بعد اهداء الفوز للزمالك؟

موسم ربما هو الأسوأ في تاريخ الحكام المصريين، كم غير طبيعي من الأخطاء يرى الخبراء الأفاضل في اتحاد الكرة المصري أنها غير مقصودة وأن الأخطاء جزء طبيعي من كرة القدم، رغم أن الصدفة وحدها وجهت الأخطاء ليستفيد منها الزمالك ويتضرر منها الأهلي.

جهاد جريشة منذ أسبوعين فقط ظلم الأهلي واحتسب ركلة جزاء للرجاء تعادل منها الفريق وكاد أن يحرم الأهلي من نقطتين لولا الهدف المتأخر الذي سجله صلاح الدين سعيدو ليفوز الأهلي بالمباراة.

بعد المباراة كتب جريشة على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك اعتذاراً أكد فيه أنه لم ينم الليل بسبب خطأه الفادح، الحكم ذاته نام الليل في وقت سابق عندما حرم الأهلي من الفوز على الاسماعيلي عندما ألغى هدف صحيح بنسبة 100%، ولكن وقتها لم يعتذر جريشة، وطبعاً ذلك لأن الأهلي لم يفز بالمباراة فكان اعتذاره سيعني اعترافاً رسمياً بحرمان الأهلي من نقطتين بعكس موقف لقاء الرجاء.

أما سمير محمود عثمان فهو ينام ليلاً وصباحاً بشكل طبيعي، الدقائق العشر الأخيرة من مباراة الزمالك وسموحة والأبيض لم يسجل بعد، ولكن إن غابت الأهداف بأقدام اللاعبين تأتي بصافرة عثمان، سقط عمر جابر دون احتكاك فكانت الصافرة التي أهدت الزمالك ركلة جزاء سجل منها أيمن حفني هدف الفوز.

عزيزي سمير محمود عثمان .. هل نمت الليل؟

X