سعد سمير: غياب نجيب مؤثر وأتمنى التجديد للسوبر

سعد سمير: غياب نجيب مؤثر وأتمنى التجديد للسوبر

صرح سعد سمير مدافع النادى الأهلى بأن غياب محمد نجيب عن دفاع الفريق فى المباريات القادمة سيكون مؤثرا على دفاع الفريق متمنيا تعويض غيابه فى الفترة القادمة حتى يعود لمكانه فى تشكيلة الفريق الأساسية.

وقال اللاعب فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن نجيب له بصماته فى دفاع الفريق وأحد اللاعبين المظلومين إعلاميا وسيكون غيابه له أثر سلبى على الفريق إلا أنه يثق فى قدرات كل لاعبى الفريق لتعويض غياب المصابين فى المباريات القادمة.

وعن ضغط المباريات فى بطولة الدورى قال بأن الفريق يخوض كل مبارياته القادمة وكأنها مباريات كئوس بهدف واحد فقط وهو الفوز ونسعى لتجنب ضغط المباريات بإراحة بعض اللاعبين فى بعض الأوقات وهو الأمر الذى يسعى له الجهاز الفنى من أجل التغلب على ضغط المباريات.

وأضاف بأن النادى الأهلى من أجهز الفرق فنيا للتعامل مع ضغط المباريات فى الفترة القادمة مؤكدا بأن جميع لاعبى الفريق تعاهدوا على بذل كل الجهد سواء فى مباريات الدورى أو البطولة الأفريقية متمنيا أن يكون التوفيق حليف الفريق للفوز بالبطولتين لإهدائمها لكل جماهير الفريق.

وتمنى اللاعب الصاعد التجديد لمدافع الفريق شريف عبد الفضيل حيث قال عنه بأنه لاعب سوبر لا خلاف عليه مؤكدا بأن "النصيب" وحده هو من أبعده عن مباريات الفريق لفترة ليست بالقصيرة إلا أن التجديد له سيكون مكسب للفريق بكل تأكيد على حد تعبيره.

وأختتم اللاعب تصريحاته بالإشارة للأسبانى جاريدو والذى بدأ تعلم اللغة العربية مستخدما بعض هذه الكلمات فى التدريبات وهو الأمر الذى يضفى جو من المرح بين اللاعبين وهو الأمر الذى يحرص عليه جاريدو المدير الفنى للفريق.

 

X