رمضان صبحي يمنح الاهلى التعادل بهدف متأخر

رمضان صبحي يمنح الاهلى التعادل بهدف متأخر

التقي النادي الأهلى لأول مرة امام المصري منذ المباراة التى راح ضحيتها 74 من انصار الأهلى فى مجزرة شهدها ملعب المصري فى مدينة بورسعيد ضمن المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع عشر على ملعب الجونة.

الأهلى دخل المباراة بتشكيل مكون من مسعد عوض وامامه محمد هانى وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وفى المنتصف حسام غالى ومحمد رزق وعبد الله السعيد وتريزيجيه وكريم بامبو فو الهجوم صلاح الدين فى ظل غياب وليد سليمان وحسام عاشور للايقاف.

دخل لاعبو الاهلى الى ارض الملعب وهم يحملون لافتة من اجل الشهداء قبل القيام بعمليات الاحماء وارتدوا قمصان سوداء حدادا على ارواح الشهداء لحظة دخولهم الملعب قبل انطلاق المباراة.

 مرت دقائق الشوط الأول بشكل رتيب فلم يظهر الأهلي سوى عبر حسين السيد فى الجبهة اليسري الذى سدد كرة خيرة ولكنه لم تتخطى خط المرمى بينما ظهر مسعد عوض اكثر من مرة ليحافظ على نظافة شباكه حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي.

دخل الأهلى الشوط الثانى بدون تغييرات على التشكيل ونجح محمود عبد الحكيم فى تسجيل هدف من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ليعلن عن اول اهداف المباراة فتحرك جاريدو ودفع بعماد متعب بدلا من سعد سمير الذى اشتكي من اصابة فى وجه القدم.

فى الدقيقة 67 دفع جاريدو باللاعب اسلام رشدي بدلا من بامبو بحثا عن المزيد من النزعة الهجومية وهو ما لم يتحقق حيث فشل لاعبو الاهلى فى الوصول الى مرمى الفريق صاحب الارض.

كرة مشتتة بشكل خاطئ تصل الى تريزيجيه الذى يحاول ان يسدد ولكن تصل الكرة الى متعب الذى يسدد كرة ترتطم بالقائم لتحرم الاهلى من هدف اول.

فى الدقيقة 77 دفع جاريدو برمضان صبحي بدلا من محمد رزق ليرمي بثقله الهجومي كاملا بحثا عن هدف التعادل وبالفعل سجل اللاعب من كرة عرضية لاسلام رشدي هدف فى الدقيقة 80.

حاول لاعبو الأهلي تسجيل هدف الفوز امام قتال دفاعي وسط حماية من الحكم محمود البنا الذى احتسب اربعة دقائق فقط وقت اضافي قبل ان يطلق صافرته معلنا انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي.

X