الأهلي يستعيد عافيته بفوز مقنع على الجونة بهدفين

الأهلي يستعيد عافيته بفوز مقنع على الجونة بهدفين

حقق فريق الأهلي الفوز على الجونة بهدفين دون رد عن طريق حسين السيد من اللقاء الذي يقام في ملعب الجونة بإطار منافسات الجولة الـ16 بالدوري العام.

بدأ جاريدو اللقاء بتشكيل مكون من مسعد عوض وأمامه محمد نجيب وسعد سمير ومحمد هاني وحسين السيد وأمامه حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان ومحمود حسن تريزيجيه والثنائي الهجومي أحمد عبد الظاهر وصلاح الدين سعيد.

أثرت أرضية ملعب اللقاء على أداء الفريقين . وحاول لاعبو الأهلي السيطرة على منطقة وسط الملعب دون وجود خطورة على مرمى الجونة.

وبعد تمريرات عديدة وصلت الكرة إلى حسين السيد المنطلق ليحرز هدف رائع للأهلي (شاهد هدف حسين السيد للأهلي).

وحاول الأهلي استغلال الهواء الذي كان في صالحه الشوط الأول واستغل صلاح الدين خطأ حارس الجونة ومرر لحسام عاشور لتضيع الكرة بسبب أرضية الملعب.

وحاول الأهلي زيادة رصيده من الأهداف ولكن كل المحاولات باءت بالفشل في الوقت الذي إعتمد فريق الجونة على الكرات الثابتة دون إحداث أي فارق لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على الجونة بهدف حسين السيد.

وفي الشوط الثاني حاول فريق الجونة استغلال عامل الهواء واعتمد على الكرات الطولية والتي شكلت بعض الخطورة على مرمى الأهلي.

وأهدر صلاح الدين سعيدو فرصة قتل المباراة بعد عرضية مميزة من تريزيجيه وسدد صلاح برأسه عالية خارج مرمى الجونة.

واحتسب الحكم ضربة جزاء بعد لمس الكرة باليد من مدافع الجونة فشل البديل عماد متعب في تنفيذها بنجاح لتخرج الكرة ضربة مرمى (شاهد ضربة جزاء ضائعة من عماد متعب أمام الجونة).

وفي الدقيقة 95 نفذ كريم بامبو كرة عرضية تألق متعب في تسديدها ليحرز الهدف الثاني للأهلي ويقتنص ثلاث نقاط مستحقة (شاهد هدف متعب الثاني للأهلي في الجونة).

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة محتلا المركز الرابع في حين ظل فريق الجونة في المركز 16 برصيد 16 نقطة.

X