يوم أسود في الأهلي

يوم أسود في الأهلي

تعرض ق الأهلي لهزيمة كبيرة من الإتحاد السكندري بنتيجة 4-1 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث للدوري المصري وخسر الفريق النقطة الـ12 بعد 11 مباراة لعبها في الدوري حتى الآن.

بدأ جاريدو اللقاء بتشكيل مكون من مسعد عوض وأمامه الرباعي محمد نجيب وشريف عبد الفضيل وشريف حازم ولؤي وائل وفي الوسط لعب حسام غالي ومحمد رزق ومحمود حسن تريزيجيه ووليد سليمان وعبد الله السعيد وفي الهجوم عماد متعب

تمكن فريق الأتحاد السكندري من خطف التقدم منذ البداية بعدما استغل خطأ واضح من خط دفاع النادي الأهلي ليسجل أول أهدافه ليفتتح النتيجة للضيوف بهدف في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول.

وسجل المحترف الأثيوبي في صفوف فريق الأتحاد أميد اوكوروي الهدف بعدما استغل عرضية زميله من ناحية اليمنى لتصطدم بأحد مدافعي الأهلي وتمر من أمام شريف عبد الفضيل لتصل الي أوكوروي الذي سجل بسهولة.

وحاول الأهلي الوصول الي مرمى الاتحاد السكندري ولكن لم يشكل الفريق خطورة واضحة الا في كرة عبد الله السعيد قبل دقائق من نهاية الشوط الأول التي حولها برأسية فأصدمت بالقائم الأيمن لحارس الفريق السكندري.

وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول تمكن لاعب الاتحاد محمد حمدي من تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة ليسجل ثاني اهداف الاتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين للاشئ.

وحاول جاريدو العودة للمبارة في انطلاقة الشوط الثاني فدفع بسعد الدين سمير ورمضان صبحي بدلاً من شريف عبد الفضيل ومحمد نجيب وسيطر الأهلي علي اللقاء ولكن لم يتمكن من التسجيل وابتعد عن مناطق الخطورة حتي سجل البديل فيلكيس كاتونجو هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 84 أضاف رامي عادل الهدف الرابع للضيوف وفي الوقت بدل الضائع سجل الأثيوبي صلاح الدين سعيد هدف الأهلي الوحيد لتنتهي المباراة فوز الاتحاد بأربعة اهداف مقابل هدف.

X