الأهلي يضرب سموحة بالثلاثة في رحلة إعادة الكل لوضعه الطبيعي

الأهلي يضرب سموحة بالثلاثة في رحلة إعادة الكل لوضعه الطبيعي

بدأ الأهلي طريقه للعودة لموقعه الطبيعي في ترتيب الدوري ، وحقق الأهلي الفوز على سموحة بنتيجة 3-1 في إطار منافسات الجولة 13 بالدوري المصري.

بدأ جاريدو المباراة بتشكيل مكون من مسعد عوض وأمامه باسم علي وشريف عبد الفضيل وشريف حازم وحسين السيد وفي خط الوسط الرباعي حسام عاشور ومحمد رزق وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه وفي الخط الأمامي عماد متعب وأحمد عبد الظاهر.

رفض الحكم محمد فاروق إحتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد تسديدة من عبد الله السعيد إرتدت من يد مدافع  سموحة غير أن الحكم أمر باستمرار اللعب وسط إعتراض لاعبو الأهلي (شاهد ضربة جزاء غير محتسبة للأهلي).

وإحتسب الحكم ضربة حرة لصالح سموحة نفذها أحمد شكري بنجاح في مرمى الأهلي (شاهد هدف شكري لسموحة).

وحاول الأهلي العودة للقاء ولكن دون خطورة على مرمى محمد صبحي حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وأهدر متعب فرصة التعديل بعد عرضية باسم علي من الجهة اليمنى.

وأطلق الحكم محمد فاروق صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف دون رد عن طريق أحمد شكري.

في الشوط الثاني أشهر الحكم محمد فاروق الكارت الصفر الثاني في وجه أحمد نبيل مانجا وعادل أحمد عبد الظاهر للأهلي بعد تمريرة حريرية من محمود حسن تريزيجيه لحسين السيد الذي حول الكرة عرضية سددها عبد الظاهر وارتدت ليسددها في المرمى الخالي (شاهد هدف أحمد عبد الظاهر).

وأضاف عماد متعب الهدف الثاني للأهلي بعد خطأ دفاعي من لاعبي سموحة (شاهد هدف متعب).

وأحرز محمود حسن تريزيجيه أجمل الأهداف بعد مراوغة دفاع سموحة وتسديدة بعيدة المدى سكنت شباك محمد صبحي (شاهد هدف تريزيجيه).

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة محتلا المركز السابع في حين توقف رصيد سموحة عند النقطة 14 ويحتل المركز 13.

X