الأهلي يهزم المقاولون والحكم بتسعة لاعبين في لقاء درامي

الأهلي يهزم المقاولون والحكم بتسعة لاعبين في لقاء درامي

حقق الأهلي فوز صعب على المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الثامنة من مباريات الدوري المصري بعد طرد محمد نجيب وصبري رحيل في الشوط الثاني من اللقاء وقام الحكم بطرد لاعب المقاولون العرب ايضاً.

بدا الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم وأمامه الرباعي سعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وباسم علي وفي خط الوسط عاشور وغالي ومحمد رزق ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد فاروق وفي الأمام عماد متعب.

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول وأهدر محمود حسن تريزيجيه فرصة هدف محقق بعد مراوغة من منتصف الملعب (شاهد فرصة تريزجيه الضائعة).

وعاد تريزجيه وأضاع فرصة هدف جديدة للأهلي بعد تمريرات متعددة من محمد رزق إلى باسم علي الذي مرر بدوره إلى تريزيجيه الذي سدد ولكن محمود أبو السعود أنقذ الموقف (شاهد فرصة هدف لتريزيجيه).

وسدد حسام عاشور كرة قوية سقطت خلف مرمى أبو السعود ليواصل الأهلي إهداره في الشوط الأول من اللقاء (شاهد تسديدة حسام عاشور).

وكاد محمد سالم مهاجم المقاولون أن يستغل تقدم دفاع الأهلي ليباغته بهجمة مضادة سريعة انتهت خارج مرمى الأهلي.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء أهدر عماد متعب فرصة جديدة للأهلي بعد ثلاث تمريرات من محمد فاروق إلى تريزيجيه الذي مرر إلى عماد متعب الذي سدد خارج مرمى ابو السعود (شاهد فرصة عماد متعب).

وأهدر حسام غالي فرصة هدف محقق بعد تسديدة (لوب) وأنقذ الموقف دفاع المقاولون العرب من على خط المرمى (شاهد هدف ضائع من حسام غالي).

في الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته على المباراة وأهدر متعب فرصة هدف كما أهدر باسم علي فرصة هدف أخرى.

وقام الحكم إبراهيم نور الدين بطرد لاعب المقاولون كريم بعد حصوله على إنذار ثاني ، ولم يضع الحكم وقت وقام بطرد صبري رحيل.

وبعدها بدقائق قام الحكم إبراهيم نور الدين بطرد آخر للأهلي لمحمد نجيب بعد عرقلة للاعب المقاولون محمد سالم.

ويجري جاريدو تغييرات عديدة بعد إصابة سعد سمير ودخول شريف حازم كما دقع جاريد برمضان صبحي وكريم بامبو بديلا لمحمد فاروق ومحمد رزق.

وفي الدقيقة 85 يمرر باسم علي كرة عرضية يشتت دفاع المقاولون وتصل لكريم بامبو الذي سدد برأسه معلنا هدف الأهلي.

ويحاول المقاولون العرب العودة للقاء ولكن دفاع الأهلي والحارس أحمد عادل عبد المنعم ينقذ الموقف وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد.

X