الاهلى يهدر الفرص والحكم يلغى هدف صحيح ليتعادل المارد الاحمر امام الاسيوطي

الاهلى يهدر الفرص والحكم يلغى هدف صحيح ليتعادل المارد الاحمر امام الاسيوطي

تعادل الاهلى امام الاسماعيلي فى الجولة الماضية على ملعب الجونة منح لاعبى المارد الاحمر حافز اضافى للتغلب على الظروف رحلة اسيوط وتحقيق الفوز على ملعب الاسيوطي فى اسيوط خلال الجولة السادسة من الدورى المصري.

دخل الاهلى المباراة بتشكيل يضم 3 عناصر جديدة مثلما دخل بحافز جديد حيث تواجد احمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى وامامه شريف حازم وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وفى الوسط احمد خيري وحسام غالى وتريزيجيه وفى الهجوم وليد سليمان عمرو جمال واحمد عبد الظاهر.

ضغط الاهلى من البداية على دفاعات الاسيوطي وكاد تريزيجيه ان يفتك الكرة مبكرا الا انه لم يتمكن من التمرير لعمرو جمال ليرد عبد الظاهر ويمرر الى هداف الاهلى بينية رائعة وضعته فىانفراد كامل ولكنه سدد بجوار القائم ليهدر الهدف الاول "شاهد انفراد جمال".

سيطر الاهلى فى الدقائق التالية على الكرة ولكنه لم يتمكن من تكرار اختراق دفاع الاسيوطي ليبدأ اصحاب الارض فى التفكير بالهجوم وهو الامر الذى اسفر عن اخطر كرات الاسيوطي فى الدقيقة 13 بتصويبة مرت اعلى من العارضة.

حاول فريق الاسيوطي ان يهاجم اكثر عبر الجبهة اليسري للاهلى خلف حسين السيد ولكن تريزيجيه تمكن من السيطرة على الكرة ليمر مراوغا عبد الله البلاط الذى اعترض لاعب الاهلى بالقوة ليحتسب الحكم المخالفة ويمنح اللاعب انذار.

الانذار الثانى فى المباراة لم يتأخر فكان من نصيب محمود شديد قناوى بعد عرقلة تريزيجيه من الخلف فى الدقيقة 27 اثناء محاولة التقدم من الجانب الايسر.

فى الدقيقة 32 يتسلم تريزيجيه الكرة ويمر من لمسه واحدة من الظهير الايمن للاسيوطي لينفرد بالحارس ويسدد بوجه القدم فى الزاوية القريبة محاولا خداع الحارس الا ان كرته تر بجوار القائم الاول.

يواصل الاهلى محاولاته من اجل التسجيل حيث يتوغل تريزيجيه من الجبهة اليسري ويمرر عرضية رائع تمر من امام عبدالظاهر ويحولها حسن مجدى لركلة ركنية.

فى الدقيقة 44 يكاد عبدالظاهر ان يسجل الهدف الرابع من كرة عرضية الا ان الحكم يعلن وقوفه فى متسللا ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين فى ظل اعتماد لاعبى الاسيوطي على العنف وهو ما اجبر الحكم على اشهار الكارت الاصفر الثالث بعد تدخل عنيف على سليمان فى المباراة لحسن مجدى قبل ان يدخل عماد متعب بديلا لعمرو جمال.

كما انتهى الشوط الاول يتغيير للاهلى بدأ الشوط الثانى حيث سحب جاريدو حسام غالى ودفع بموسي يدان ليجري عدة تغييرات داخل الملعب بحثا عن تسجيل الاهداف وتحقيق الفوز بينما حافظ فريق الاسيوطي على الفريق الذى بدأ المباراة.

منح الحكم وليد سليمان انذار نتيجة لتدخل امام منطقة جزاء الاسيوطي وهو الامر الذى تكرر فى الدقيقة 60 ليشهر له الحكم الكارت الاحمر المباشر فى المباراة ليخرج من الملعب.

يشترك عطية النشوي فى المباراة كتغيير اول بدلا من برينس نكانى فى الدقيقة 60 كرد فعل سريع من جيرارد مدرب الاسيوطي الا ان الاهلى ظل المتحكم فى الامور وتمكن خيري من تمرير عرضية سجلها موسي يدان فى الشباك ولكن الحكم الغى الهدف بداعى التسلل.

قرر جاريدو المخاطرة فى التغيير الاخير وسحب شريف حازم من الملعب والدفع برمضان صبحي لينتقل تريزيجيه الى الجانب الايمن ويترك خيري بجوار الوافد الجديد فى منتصف الملعب.

يتحكم صبحي فى ايقاع اللعب فى منتصف الملعب ويمنح سعد سمير الكرة على الجانب الايمن الذى يمرر عرضية الى الجانب الايسر حيث يتواجد موسي يدان الذى يعيد الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنها ترتطم بيد لاعب الاسيوطي ويرفض الحكم احتساب ركلة جزاء.

ينتهى الوقت الاصلي للمباراة ويعلن عن احتساب 6 دقائق وقت اضافي كاد خلالها عب الظاهر ان يسجل هدف اثر الانفراد بحارس الاسيوطي بعد ان تسلم بينية رائعة من تريزيجيه ولكن مهاجم الاهلى فضل لعب الكرة بشكل ساقط لتخرج اعلى من المرمى.

تحصل الاهلى على اكثر من ركلة ركنية فى اخر 3 دقائق شكلت خطورة كبيرة على مرمى الاسيوطي الا ان التوفيق لم يحالف اللاعبين فى وضع الكرة بالشباك لتنتهى المباراة بالتعادل السبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة يرفع الاهلى رصيده الى النقطة الخامسة ليصعد الى المركز الخامس عشر فى انتظار خوض المباراتين المؤجلتين من الاسبوع الثانى والثالث بينما يرفع الاسيوطي رصيده الى النقطة الثانية.

X