وليد سليمان يتربع على قمة تقييم جماهير الأهلى ويدان يأتى من بعيد

وليد سليمان يتربع على قمة تقييم جماهير الأهلى ويدان يأتى من بعيد

حقق الاهلى فوزه الثانى على فريق القطن الكاميرونى خلال اسبوع خلال مباراة العودة بنصف نهائى الكونفدرالية فى ظل تألق واضح لوليد سليمان وموسي يدان الذى عاد للتشكيل الاساسي بعد ان صنع هدف الفوز على القطن فى الكاميرون.

المركز الاول: وليد سليمان

وقد شاركت جماهير الاهلى فى تقييم اللاعبين عقب مباراة القطن ووضح اختياراتها بشأن الافضل فى المباراة حيث تربع وليد سليمان على قمة اللاعبين بعد ان كان السلاح الاول للمارد الاحمر خلال المباراة.

حيث نال وليد سليمان المركز الاول بعد ان حصل على 8.62  نقطة نتيجة لتألقه وصناعة الكرات لزملائه حيث كان ثانى افضل اللابين تمريرا للكرات كما هدد مرمى القطن اكثر من مرة من خلال التصويبات من وضع متحرك او من الكات الثابتة الى ارتطمت بالقائم.

المركز الثانى: موسي يدان

استحق موسي يدان ان يقفز للمركز الثانى بعد غياب طويل عن المشاركة بفعالية فى المباريات حيث قدم اداء جيد معاونا وليد سليمان وخط المنتصف فى التمسك بالكرة وبناء الجمة فى ظل تكتيك جاريدو.

كما سجل موسي يدان واحد من اجمل الاهداف التى سجلها المارد الاحمر فى الفترة الاخيرة بعد ان تلاعب بدفاع وحارس ومرمى القطن ليسجل هدف تعادل الاهلى فى المباراة لينال 7.8 نقطة.

المركز الثالث: سعد سمير

حل سعد سمير فى المركز الثالث بعد ان تفوق مدافع الاهلى فى الكرات الطولية وحرم مهاجمى القطن الكاميرونى من تهديد مرمى شريف إكرامى كما انقذ الفريق من انفاد صريح فى الدقائق الاخيرة ليحمى مرمى الاهى من هدف محقق.

وقد منحت الجماهير 7.2 نقطة لسعد سمير تقديرا على جهوده فى المباراة وتطور مستواه فى الفترة الماضية بوضوح حتى اصبح من الركائز الاساسية فى الفريق لتعويض صخرة الدفاع وائل جمعة الذى اعتزل بنهاية الموسم الماضي.

 

 

X