بعد 87 يوم صيام: عمرو جمال يسجل أول أهدافه تحت قيادة جاريدو

بعد 87 يوم صيام: عمرو جمال يسجل أول أهدافه تحت قيادة جاريدو

غاب عمرو جمال فترة كبيرة جداً عن التهديف ليسجل أخيراً بعد صيام 87 يوماً عن هز الشباك في المباراة التي فاز فيها النادي الأهلي على القطن الكاميروني في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

فبالدقيقة 78 من مباراة مساء الأحد أمام القطن أستطاع المهاجم الشاب أن يستغل ارتداد الكرة من القائم الأيسر لحارس الفريق الكاميروني ليتابع الكرة المرتدة ليسجل في المرمى الخالي معلناً عن الهدف الثاني للمارد الأحمر.

هذا الهدف يكون الأول للمهاجم الشاب تحت قيادة المدير الفني الجديد خوان كارلوس جاريدو الذي منذ توليه مهمة ادارة الفريق وهو لم يشهد عمرو جمال الذي تألق الموسم الماضي بالدوري المصري يهز شباك الخصم.

جمال لعب تحت قيادة جاريدو الكثير من المباريات أغلبها في الكونفدرالية أمام سيوي سبور ونكانا والنجم الساحلي ومباراة الذهاب أمام القطن بنصف النهائي، بينما شارك بكأس مصر أمام الرجاء وسموحة، وأخر مباراة أمام الزمالك بالسوبر المصري.

ويعد أخر هدف سجله عمرو جمال قبل هدفه بمرمى القطن الكاميروني كان في شباك بتروجيت بالدورة الرباعية من الدوري المصري بالموسم الماضي يوم 2 من شهر يوليو أي قبل 87 يوم، وهي المباراة التي فاز فيها الأهلي برباعية نظيفة قبل اعلانه بطلاً لبطولة الدوري تحت قيادة فتحي مبروك.

 

شاهد هدف عمرو جمال في مرمى بتروجيت من 87 يوم
X