هكذا انطلق محرك محمد فاروق

هكذا انطلق محرك محمد فاروق

ظهر لأول مرة محمد فاروق صفقة الأهلي الجديدة أمام سيوي سبور الإيفواري ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ليشيد به الكثير من المتابعين وجماهير المارد الأحمر وذلك بعد المستوى العالي الذي ظهر به.

فمنذ بداية المباراة واستطاع لاعب المقاولون السابق أن يحصل على ضربة جزاء والتي سددها وليد سليمان وأحرز منها هدف المباراة الوحيد والتي أعطى الأهلي الفوز على سيوي سبور.

بعدها وبنفس الشوط ظهر فاروق بالكثير من اللقطات واستطاع ان يظهر بصورة طيبة جداً في الكثير من الكرات التي وصلت له ليكتسب ثقة زملائؤه في التمرير له، حتى أنه بعد مراوغة الحارس مرتين في احدى الهجمات فضل لعبها كرة عالية على تسديدها ولكن رأسية وليد سليمان لم تصب المرمى.

بالشوط الثاني وبعد لعبه بالجهة اليمنى أختفى بعض الشيء حتى حوالي الدقيقة 60 الا أنه ظهر بعدها بصورة طيبة خاصة في الاستحواذ على الكرة وهو ما يفعله الأهلي دائماً ليخرج منتصراً من المباريات.

بداية محمد فاروق تعد رائعة جداً نظراً لكونها أول مباراة له بفانلة النادي الأهلي التي أكد الكثيرين أنها ثقيلة على الكثير من اللاعبين، وكذلك أول مباراة له بعد فترة طويلة منذ خروج المقاولون العرب من كأس مصر بدور الـ8 على يد وادي دجلة.

X