تعرف على ما يحتاجه الأهلي أمام نكانا لضمان التأهل لدور الـ8

تعرف على ما يحتاجه الأهلي أمام نكانا لضمان التأهل لدور الـ8

يكفي النادي الأهلي التعادل في المباراة القادمة أمام فريق نكانا الزامبي للتأهل للنصف النهائي، وهي البطولة التي يتأهل من المجموعتين بدور الـ8 الأول والثاني ليكملا.

ولمّا كان الأهلي بالفوز على سيوي سبور الإيفواري احتل المركز الأول وصدارة المجموعة الثانية بعد وصوله للنقطة 8 يكون في حاجة لنقطة واحدة فقط من المباراة القادمة للتأهل رسمياً للدور المقبل وهو النصف النهائي.

أما إذا خسر الأهلي من نكانا وتعادل مع النجم الساحلي التونسي في أخر مباريات دوري المجموعات بدور الـ8 سيكون المارد الأحمر عليه أن يتعادل بنتيجة أقل من هدف لهدف وهي نتيجة لقاء الفريقين على أرض الفريق التونسي، فإذا أنتهت المباراة التي ستقام بينهما بالقاهرة بالتعادل بنتيجة أعلى من 1-1 مثلاً بهدفين لكلٍ منهم يصعد الفريق التونسي وذلك لأفضلية النتائج المباشرة بالنسبة له.

وكان النجم الساحلي صاحب المركز الثاني خسر في الجولة الرابعة أمام نكانا الزامبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وهي النتيجة التي أوقفت الفريق التونسي وأعطت الأهلي بعد فوزه على سيوي سبور المركز الأول بانفراد.

بطولة الكونفدرالية الأفريقية لم يفز بها أي فريق مصري وبالتالي إذا استطاع الفوز بها المارد الأحمر إن شاء الله يكون الأول في ادخال هذه البطولة لدولاب بطولات الفرق المصرية.

X