عمرو جمال ينقذ جماهير الاهلى من السكتة القلبية

عمرو جمال ينقذ جماهير الاهلى من السكتة القلبية

دخل النادى الاهلى بكل قوة في الشوط الثانى حيث شكل ضغط كبير على دفاعات المنيا بحثا عن تسجيل هدف التقدم وكان بامبو صاحب اول تهديد بضربة رأس مرت بجوار المرمى.

وكاد الاهلى ان يسجل في الدقيقة 49 بعد توغل من الجبهة اليمنى الا ان مهاجم الاهلى لم يتمكن من وضع الكرة بالشباك وفى الدقيقة 54 دفع مبروك بعمرو جمال بدلا من رؤوف.

وفى الدقيقة 56 تمكن بامبو بمجهود كبير من صنع  انفراد لعمرو الجمال الذى سدد الكرة في الشباك معلنا عن عودة الاهلى الى التقدم في المباراة.

وفى الدقيقة 63 سجل بامبو هدف الاهلى الثالث من كرة عرضية من احمد شديد وضعها بامبو في الشباك بدقة ليعلن عن تقدم الاهلى بالهدف الثالث.

ثم اجرى فتحى مبروك التغيير الثانى بخروج بامبو ودخول محمود تريزيجيه وهو ما اضعف من قوة الاهلى الهجومية فدفع مبروك باللاعب موسي يدان بدلا السيد حمدى في اخر تغييرات الاهلى قبل النهاية بعشرين دقيقة.

وفى الدقيقة 81 تمكن محمود قاعود من استغلال هجمة مرتدة ضرب بها دفاعات الاهلى ليسجل هدف المنيا الثانى في مرمى اكرامى وهو الامر الذى تكرر بعد 8 دقائق ليسجل نفس اللاعب الهدف الثالث ليتعادل الفريقين بثلاثة اهداف.

وفى الدقيقة الأولى من الوقت الاضافى بالشوط الثانى شن الاهلى هجمة منظمة انتهت براسية لعمرو جمال ليضع الكرة في الشباك معلنا تقدم الاهلى بالهدف الرابع.

وكاد موسي ان يسجل الهدف الخامس للاهلى بعد ان انفرد بالحارس اثر بينية لرمضان صبحي ولكن اللاعب البوركينى سدد خارج المرمي ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز الاهلى بأربعة اهداف مقابل ثلاثة للمنيا ويتأهل المارد الأحمر لربع نهائي كاس مصر.

 

X